رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد العوضي يتحدث لـ«مصر العربية» عن نجاح «شديد الخطورة»

أحمد العوضي يتحدث لـ«مصر العربية» عن نجاح «شديد الخطورة»

ميديا

أحمد العوضي

أحمد العوضي يتحدث لـ«مصر العربية» عن نجاح «شديد الخطورة»

آدهم المصري 11 يوليو 2020 10:48


أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته بعرض مسلسله الجديد "شديد الخطورة"، مشيرًا إلى أنه خضع لتدريبات كثيرة من أجل الشخصية التي يقدمها في العمل.

وقال في تصريحات لـ"مصر العربية": إن العمل يعتبر أكثر تميزًا بسبب القضايا التي يتناولها، مشيرًا إلى أن الواقع الذى نعيشه يقترب كثيرًا من أحداث العمل.

وعن تعاونه مع فريق العمل أكد سعادته بالتعاون مع الجميع، لافتًا إلى أن عرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية يعتبر خطوة مهمة في تاريخ الدراما.

يتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة، ‏حيث تعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، ومن المقرر أن تعلن ‏الشركة مواعيد عرضه خلال الأيام المقبلة، وينتمى العمل ‏لنوعية الأعمال الأكشن ومكون من 7 حلقات، فهى تجربة ‏جديدة يتم تقديمها لأول مرة فى مصر‎.

وتحرص شركة «سينرجى» على تقديم عدة أعمال مختلفة ‏ومميزة خلال الفترة المقبلة تضاهى المسلسلات العالمية ‏على منصة watch it، المسلسل من تأليف محمد سيد ‏بشير، وإخراج حسام على، ويشارك فى بطولته كل من ‏ريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، ‏حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال، بالإضافة للعديد من ضيوف الشرف.


وكان آخر أعمال الفنان أحمد العوضي شخصية هشام عشماوي التي قدمها ضمن أحداث مسلسل الاختيار مع الفنان أمير كرارة، وتم عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2020.

يتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

               

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان