رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد أنباء اعتزالها| هل زهدت عبلة كامل الفن؟.. مخرج «سلسال الدم» يجيب

بعد أنباء اعتزالها| هل زهدت عبلة كامل الفن؟.. مخرج «سلسال الدم» يجيب

ميديا

بعد أنباء اعتزالها.. هل زهدت عبلة كامل الفن؟

بعد أنباء اعتزالها| هل زهدت عبلة كامل الفن؟.. مخرج «سلسال الدم» يجيب

محمد الوكيل 11 يوليو 2020 09:19

لا تزال أصداء اعتزال الفنانة عبلة كامل تطاردها، خلال الأيام الأخيرة، بعدما كتب حساب غير موثق للفنانة عبلة كامل، في وقت سابق، عن تركها لعالم الفن.

 

وتعليقًا على ذلك، قال المخرج مصطفى الشال، الذي تعاون معها في آخر أعمالها الفنية "سلسال الدم": إنها زهدت الفن، وأنه تبين من أحاديثها في كواليس الجزء الأخير من "سلسال الدم" الذي عُرض قبل عامين، بأنها تنوي الاعتزال.

 

وذكر "الشال"، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر فضائية "TeN"، أن عبلة كامل عُرض عليها عدد من العروض، لعل أبرزهم تجسيد دور بطولة مسلسل "لا تسألني من أنا"، كما تلقت عروضًا عدة من شركات إنتاجية مختلفة مقابل أجور ضخمة، لكنها كانت تعتذر كل مرة وتطلق حججا مختلفة.

 

 

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد كشف أن "عبلة كامل، تحدثت معه منذ عامين، وقالت له إنها تريد الاعتزال، لكنه طلب منها التفكير في الأمر، مشيرا إلى أنها من وقتها لم تتحدث معه.

 

وعبلة كامل ارتدت الحجاب  في عام 2005، لكن لم يمنعها ذلك من تقديم أعمال تتنوع بين السينما والدراما، وكان  آخر أعمال النجمة عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وحققت السلسلة نجاحا كبيرا.

 

وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

 

عبلة كامل، تخرجت من كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984، وبدأت نشاطها الفني على مسرح الطليعة، وجاءت الانطلاقة الفنية بمشاركتها مع الفنان محمد صبحي في مسرحية "وجهة نظر".

 

 

واكتسبت شهرة واسعة ودخلت البيوت والقلوب، من خلال مشاركتها في عدد من المسلسلات أبرزها: "ليالي الحلمية"، "لن أعيش في جلباب أبي"، "الشهد والدموع"، و"هوانم جاردن سيتي"، كما شاركت في السينما في عدد من أشهر الأعمال  مثل "اللمبي"، و"كلم ماما"، و"اللي بالي بالك"، "خالتي فرنسا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان