رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| في أسبوعين.. هذا ما حققه فيلم لص بغداد بعد عودة السينما

فيديو| في أسبوعين.. هذا ما حققه فيلم  لص بغداد بعد عودة السينما

ميديا

لص بغداد

فيديو| في أسبوعين.. هذا ما حققه فيلم لص بغداد بعد عودة السينما

سارة القصاص 10 يوليو 2020 14:00

حقق فيلم  "لص بغداد إيرادات" وصلت 170 ألف جنيه منذ إعادة عرضه في السينمات، التي فتحت أبوابها بعد إغلاق 4 شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

العمل الذي يتصدر الإيرادات اليومية بين الأفلام ، حقق هذا الأسبوع  :"24 ألفًا و346 جنيها، 33 ألفًا و829 جنيها،  23 ألفًا و53 جنيها، 14 ألف 733 جنيه،  10 آلاف 115 جنيه، 14 ألفًا و900 جنيه".

 

ووصل إجمالي إيرادات الأسبوع الثاني من عرض العمل إلى ما يقرب 120 ألف جنيه مصري، أما إيرادات الأسبوع الأول كانت وصلت إلى  51 ألف.

 

وتواجد الفيلم في الوقت الحالي في دور العرض  بجانب عدد من الأعمال التي سبق عرضها مثل "الفلوس" لتامر حسني و "بنات ثانوي" لجميلة عوض.

 

 

وكان فيلم "لص بغداد" الذي عرض يناير الماضي "موسم إجازة نصف العام"، قد رفع من  دور العرض بعد شهرين فقط من تواجده في قاعات السينما، بسبب فيروس كورونا.

 

وقبل أزمة كورونا، سعى النجم محمد إمام لكسر رقمه السينمائي الأكبر في الإيرادات، وأن يتخطى رقمه الأخير الذي حققه من خلال فيلمه "ليلة هنا وسرور"  الذي وصل إلى 35 مليون جنيه في شباك التذاكر في عام 2018.

 

وحقق "لص بغداد" للنجم محمد إمام  في دور العرض ما يقرب 32 مليون جينه مصري، وذلك  منذ طرح العمل في نهاية يناير 2020، وظل يتصدر شباك التذاكر حتى مارس الماضي.

 

 

تدور أحداث "لص بغداد" في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ويحكي الفيلم  حول رحلة الأبطال بين مجموعة من البلاد للبحث عن كنزالأسكندر الأكبر المفقود.

 

وشارك محمد إمام في العمل نخبة من النجوم، منهم " فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة"، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتقدم "ياسمين رئيس" أداءً كوميديًّا مميزًا لشخصية "سلمى" التي تساعد البطل للوصول إلى المقبرة، وأغلب أفيهات العمل من تقديمها، وأيضا نجم مسرح مصر "محمد عبد الرحمن" كان له دور في صناعة جانب الكوميديا في العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان