رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عمرو دياب.. 20 عاما من «تملي معاك» والجمهور: أحلى ذكريات

فيديو| عمرو دياب.. 20 عاما من «تملي معاك» والجمهور: أحلى ذكريات

ميديا

تملي معاك لعمرو دياب

فيديو| عمرو دياب.. 20 عاما من «تملي معاك» والجمهور: أحلى ذكريات

سارة القصاص 09 يوليو 2020 15:51

"تملي معاك..تملي في بالي وفي قلبي ولا بنساك..تملي واحشني لو حتى بكون وياك"، من منا لم يستمع إلى هذه الأغنية مرار وتكرارا، فهذه الأغنية التي قدمها عمرو دياب لاقت ضجة كبيرة وقت طرحها.

 

ولم تكن الأغنية حدثا على مستوى الفني فقط، بل نال "اللوك" الذي ظهر به الهضبة خلال الكليب إعجاب الشباب، وخاصة "البلوفر" الأزرق الذي أصبح موضه بعدها، و"الذقن" التي ظهر بها.

 

واحتفل عمرو دياب بمرور  20 عاما على الأغنية شهيرة ، ونشر صورة من غلاف الألبوم الذي ضم الأغنية وكان يحمل نفس اسم الأغنية الشهيرة، وطرح عام 2000.

 

ألبوم "تملي معاك" هو الألبوم الثامن عشر لعمرو دياب، وترجمت الأغنية الشهيرة إلى عدد من اللغات" الهندية والتركية والأسبانية واليونانية".

 

 

وحققت الأغنية التي تتواجد على القناة الرسمية لمزيكا عبر يوتيوب أكثر من 95 مليون مشاهدة، أما الجمهور فقد عبر عن صدمته بمرور 20 عاما على الأغنية الشهيرة.

 

 

 

 

 

 

وجاءت التعليقات الجمهور:" ٢٠ سنه ياااااه على الزمن كأنه امبارح.. رجعتنا ٢٠ سنه ، فكرتنا بأحلى أيام وأحلى البوم ، ايام راحة البال ، فيديو كليب بتاع تملى معاك و اغنية العالم الله، احنا جيل الهضبه".

 

بينما كتب آخرون في التعلقات على صورة الألبوم:" أجمل ذكريات العمر والطفولة كان عندي وقتها ٧ سنين عشت واتربينا علي صوته وأغانيه وكل البوم له ذكرة جميلة.. 20 سنه ولسا بنسمع الألبوم لليوم وكأنه نازل إمبارح بكل اغانيه مش اغنيه ولا اتنين تملي معاك وسنين وعيني عينك العالم الله وهي عامله ايه لو كان يرضيك هو ده الفن بجد الهضبه وكفي".

 

 

 

وكان آخر ألبومات الهضبة في فبراير 2020، بعنوان"سهران" وضم 14 أغنية، وتعاون خلاله مع العديد من الشعراء منهم: "تامر حسين، خالد تاج الدين، صابر كمال، أحمد المالكى"، والملحنين: عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، محمد يحيى، شريف بدر، والموزعين طارق مدكور، نادر حمدى، أسامة الهندى، رامى سمير، ومن أغاني الألبوم التي حققت نجاحا كبيرا :"عم الطبيب، سهران، هيعيش يفتكرني".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان