رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بشير الديك: أحمد زكي شخصية  استثنائية أكثر من أم كلثوم

فيديو| بشير الديك: أحمد زكي  شخصية  استثنائية أكثر من أم كلثوم

ميديا

النجم الراحل احمد زكي

فيديو| بشير الديك: أحمد زكي شخصية  استثنائية أكثر من أم كلثوم

سارة القصاص 09 يوليو 2020 11:01

كشف مؤلف مسلسل "الإمبراطور"، "بشير الديك" أنه انتهى من كتابة الحلقة الأولى من العمل الذي يتناول قصة الفنان الراحل أحمد زكي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضان 2021.

 

وقال في تصريحات لبرنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي: "بقالنا كتير شغالين على المعالجة الدرامية  للعمل، وحضرنا كل  المعلومات المتاحة في الصحف والمجلات، وعملنا مجهود طيب في البحث عن حياة أحمد زكي".

 

وتابع :" بالإضافة إلى أن أحمد زكي شخصية مصرية، وكان جزء فاعل في المجتمع،  فهو شخصية استثنائية ولدية مادة خام هائلة أكثر من أم كلثوم وعبد الحليم حافظ".

 

وطالب الديك جميع زملائه في الوسط الفني والنقاد، أن ينتظروا حتى يشاهدوا العمل ثم يتحدثوا عنه سواء بالسلب أو الإيجاب، معلقا: "الكلام كتر أوي، أنا بعمل مسلسل درامي بشكل محترم، وطلبي هذا حتى لا تجهدوا فريق عمل المسلسل".

 

 

وجاء ذلك بعد حديث المخرجة إنعام محمد علي عن مسلسل "الأمبراطور"، حيث قالت في تصريحات مع الإعلامي وائل الإبراشي: "يمكن عمل فيلم عن العملاق الراحل أحمد زكى ويكون تجاري، ولكن لا يمكن عمل مسلسل يتضمن سيرته الذاتيه، كونه لم يكن له دور مجتمعي".

 

وأضافت: "بشير الديك داخل تحدي وسننتظر ونرى كيف حل بشير الديك هذه المعادلة الصعبة"، مؤكدة أن نجاح اعمال السيرة الذاتية يرجع لكاتب العمل وليس الممثل.

 

 

 

وكان النجم محمد رمضان قد تعاقد على تقديم مسلسل يجسد قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، وكتب رمضان في منتصف يوينو الماضي : "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ).. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكي في رمضان2021".

 

ومن المقرر البدء في تصوير أحداث العمل خلال شهر أغسطس القادم، لأن العمل يحتاج لأشهر عديدة كى يخرج للجمهور بشكل لائق ومناسب لجميع الأطراف.

 

وعلم "مصر العربية" من أحد المصادر المقربة من الفنان محمد رمضان أن المسلسل وضع له مبدئيًا ميزانية 100 مليون جنيه، نظرًا لبناء عدد من الديكورات، وشراء العديد من الملابس والأشياء التي تخص النمر الأسود كي يتم الاستعانة بها خلال أحداث العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان