رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مراد يكشف حقيقة مشاركة عبلة كامل في فيلم «كيرة والجن»

فيديو| مراد يكشف حقيقة مشاركة عبلة كامل في فيلم «كيرة والجن»

ميديا

فيلم كيرة والجن

فيديو| مراد يكشف حقيقة مشاركة عبلة كامل في فيلم «كيرة والجن»

سارة القصاص 09 يوليو 2020 09:14

يعتبر فيلم "كيرة والجن" من الأفلام التي ينتظرها الجهور بحماس كبير، خاصة بعد نجاح أفلام الكاتب أحمد مراد والمخرج وحيد حامد.

 

وقال الكاتب أحمد مراد في تصريحات عبر برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه الفنان "إدوارد": "الفيلم مأخوذ من الرواية الرابعة لي، وبدأنا التحضير له قبل فيروس كورونا، لكن جاء "كوفيد 19" ليوقف الحياة تماما".

 

وتابع مراد: "بعد أيام نبدأ تنفيذ، ومروان حامد بدأ بتحديد الأيام، وظروف العمل صعبة وهو عمل صعب في تنفيذه لكن نتمنى أن يخرج بشكل جيد للجمهور".

 

وعن مشاركة الفنانة عبلة كامل في الفيلم المنتظر خاصة مع أنباء اعتزالها، أكد مراد أن: "انضمامها للفيلم منذ البداية شائعة، فالشركة المنتجة لم تطرح ذلك، وشرف لينا أنها تكون متواجدة في الفيلم، لكن الموضوع لم يطرح معها من الأساس".

 

 

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" التعاون الخامس، بين المخرج مروان حامد والمؤلف "أحمد مراد" ما يشكل ثنائية سينمائية ناجحة.

 

كان مروان حامد قد حقق نجاحا كبيرا مؤخرا، بفيلمه الفيل الأزرق 2، والذي حاز على إشادات النقاد، وحقق إيرادات وصلت إلى 100 مليون جنيه مصري، ليصبح  الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

وتحدث مروان حامد في حوار سابق عن الفيلم الجديد قائلا: "الفيلم يحتوي على قصص مذهلة وشديدة الصدق، والشخصيات التي سيلعبها الأبطال سواء أحمد عز أو كريم عبد العزيز سيكون بها تحدي لهما".

 

 

ويشارك في بطولة "كيرة والجن" النجوم: سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامرنبيل ، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الاعلان عنهم تباعاً، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الاجانب، من المتوقع أن تعلن عنهم الشركة أيضاً خلال الفترة المقبلة .


فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، ووضعت الشركة خطة إنتاجيه محكمة لتقديم عمل سينمائي ضخم، وبناء ديكورات ضخمة للحقبة الزمنية التى يدور حولها الفيلم، وهي ثورة 19 فضلا عن تصميم الملابس التى تناسب الوقت والزمن، وجلب أحدث معدات التصوير من الخارج، بالإضافة لأعمال الجرافيكس والمونتاج الذى سيتم تنفيذها فى أوروبا.

 

ويرصد الفيلم حقبة مهمة من تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويستعرض واقع المجتمع المصري خلال فترة الاحتلال الإنجليزي وحتى عام 1924، كاشفًا عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان