رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«عبير بيبرس» الفنانة المتهمة بقتل زوجها.. من هي؟

«عبير بيبرس» الفنانة المتهمة بقتل زوجها.. من هي؟

ميديا

الفنانة عبير بيبرس

«عبير بيبرس» الفنانة المتهمة بقتل زوجها.. من هي؟

«فيديو»

كرمة أيمن 08 يوليو 2020 20:53

عبير بيبرس، فنانة شابة صاعدة أصبحت حديث الساعة بعد إلقاء القبض عليها بتهمة قتل زوجها، بعد مشاجرة وقعت بينهما.

 

في منطقة البساتين، وبعد 9 أشهر من الزواج، لم يكن يتوقع أحد أن تنتهي علاقة الزواج بهذه الوحشية، بعدما تلقت الشرطة بلاغًا بالاشتباه في وفاة "عمرو سيد سيد عبدالله". 

 

وجهت النيابة، للفنانة عبير بيبرس، تهمة قتل زوجها بقطعة زجاج في مشاجرة نشبت بينهما داخل شقتهما بسبب خلافات زوجية.

 

وانهارت الفنانة عبير بيبرس، واعترفت بارتكابها الجريمة، بعد تعرضها لعنف أسري وسبّ زوجها لها بألفاظ خادشة للحياء، لتفقد أعصابها وتقوم بقتله.

 

لكن الغريب في الأمر، أن الفنانة عبير بيبرس، أخبرت أسرة زوجها بأنّ الوفاة طبيعية، لكنهم اكتشفوا أن الوفاة غير طبيعية ويوجد جرح غائر في صدره بعمق 7 سم. 

 

 

 

وعلى الفور، قامت أسرة المجني عليه بإبلاغ الشرطة، ووجهت للفنانة تهمة القتل وسرقة مبلغ مالي حوالي 2 مليون جنيه كان بحوزة المجنى عليه.

 

وأمرت النيابة بحبس الفنانة عبير بيبرس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات واتهمتها بالقتل العمد، وتستمع حاليًا للشهود، فيما تمّ نقل جثمان المتوفى إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة فى إحداثها، وإجراء مضاهاة بين الآثار الدموية بمسرح الجريمة والعينة المأخوذة من المجني عليه، وفحص القطع الزجاجية بمسرح الواقعة.

 

 

من هي عبير بيبرس؟

 

بدأت "عبير وهبة نجيب زكي" الشهيرة بـ"عبير بيبرس" مشوارها الفني بفيلم روائي قصير بعنوان "كما تدين تدان". 

 

ودخلت عالم الدراما عام 2014، من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي "إلسع وفلسع" بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، وظهر الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، والمسلسل من إخراج إيهاب عبد اللطيف.

 

وأدت دور فتاة متسولة تعيش في منطقة شعبية وتغرق في حلم طويل مع جيرانها من عائلات القرية حيث تعيش في الحلم دور الفتاة الغنية التي تعيش حياة كلها نعيم ورفاهية لتتوالى المشاهد الكوميدية في المسلسل الذي تتزوج فيه مرتين.

 


وفي العام نفسه، شاركت في بطولة الست كوم الكوميدي "شلة نصابين" بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي، وسالى مطر، هدى عبدالرحمن، وقصة جمال ربيع ومن إخراج فاتن ممدوح.

 

ورغم أنها شاركت في بطولة فيلم سينمائي إلا أنه لم يعرض في دور العرض، ويحمل الفيلم اسم "مشروع ميت" وشاركها التمثيل الفنان أحمد الجوهري. 

 

وقالت عبير بيبرس، إنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة وأنها تعتمد على موهبتها فقط في التمثيل، مشيرة إلى أن مثلها الأعلى هي الفنانة سعاد حسني، متمنية أن تكون مثلها في موهبتها الشاملة.
 

ولم تظهر عبير بيبرس، في أعمال فنية منذ 3 سنوات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان