رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مفاجأة.. تامر حسني لم يوقع عقد مسلسل «محمد فوزي»

مفاجأة.. تامر حسني لم يوقع عقد مسلسل «محمد فوزي»

ميديا

تامر حسني

مفاجأة.. تامر حسني لم يوقع عقد مسلسل «محمد فوزي»

آدهم المصري 08 يوليو 2020 10:44

ترددت أنباء في الفترة الماضية حول تعاقد الفنان تامر حسنى بشكل رسمي على تقديم السيرة الذاتية للنجم الراحل محمد فوزي بعد أن رشحه المؤلف مصطفى محرم لبطولة العمل.

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر المقربة من الفنان تامر حسني، أنه حتى الآن لم يوقع علي أى سيناريو خاص بالعمل، وأنه علم بترشيحه للعمل من وسائل السوشيال ميديا فقط.

وأكد المصدر أن تامر حسني من الممكن أن لا يقدم شخصية محمد فوزي لإنشغاله بأعمال كثيرة خلال الفترة القادمة، وخاصة أنه لم يتلق سيناريو العمل من الجهة المنتجة حتى الآن.
 

وعلمت مصر العربية أنه حتى الآن لا توجد شركة منتجة تتولى إنتاج العمل، وإذا لم ينجح محرم خلال الأسابيع المقبلة في العثور على شركة تتولى إنتاج المسلسل، فسوف يتم تأجيل العمل.

كان السيناريست مصطفى محرم أكد في تصريحات لـ"مصر العربية" أن المسلسل يتناول العديد من القصص والحكايات غير المعروفة عن حياة فوزي الغامضة، والذى كان مبتسمًا دومًا رغم الصعوبات التي واجهته.

وأضاف أنه انتهى من كتابة 23 حلقة من العمل، وسيكون العمل جاهزًا خلال شهر تقريبًا، مشيرًا إلى أن ترشيح تامر حسنى للعمل يعتبر نهائي لأنه الأقرب والأنسب لشخصية محمد فوزي.

وعن البطلات اللاتي من الممكن مشاركتهم في العمل أوضح أنه حتى الآن لم يستقر على فنانة بعينها، ولكن من الممكن أن تكون الفنانة ياسمين صبري المرشحة الأولى للبطولة النسائية في العمل، وبعد أن يتم الاستقرار علي مخرج معين سيتم تحديد كل هذه الأمور.

وقدم محمد فوزي ما يزيد عن 400 أغنية و 36 فيلمًا، ومن الأغاني 300 أغنية في الأفلام التي شارك في بطولتها ومنها "حبيبي وعينيه"، و"شحات الغرام"، و"تملي في قلبي"، و"وحشونا الحبايب"، و"اللي يهواك أهواه"، و"مال القمر ماله".
 

وأسّس محمد فوزي، أولَ مصنع أسطواناتٍ موسيقيةٍ في الشرق الأوسط (مصر فون)، واستطاعَ التربع على عرشِ السينما الغنائية والاستعراضية طيلة الأربعينيات والخمسينيات.

 

كما لحّن لأشهرِ مطربي زمنه، وتركَ بصمته الخاصة في الأغنيةِ العربيةِ، كما مثّلَ في العديدِ من المسرحيات التي كانت سببًا في انطلاقته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان