رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

5 أعمال درامية تفتتح الموسم الدرامي لعام 2021

5 أعمال درامية تفتتح الموسم الدرامي لعام 2021

ميديا

احمد في هجمة مرتدة

5 أعمال درامية تفتتح الموسم الدرامي لعام 2021

آدهم المصري 08 يوليو 2020 10:44

كعادة شركات الإنتاج كل عام، بدأت الاستعداد للموسم الدرامي الجديد 2021 مبكرا، من حيث تجهيز بعض الأعمال، لتكون جاهزة للعرض قبل موعدها بوقت كافٍ.

 

وفي مقدمة هذه الأعمال مسلسل " نسل الأغراب"  الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السقا وأمير كرارة في أول تعاون بينهما، ومن المفترض أن يبدأ التصوير بدايه شهر أغسطس المقبل، وخاصة أن العمل يحمل أحد قضايا الصعيد الجواني.


ومسلسل المخابرات المصرية هجمة مرتدة الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز وهند صبري.

 

ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلًا عن تناوله قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية. ويشارك فى «هجمة مرتدة» كل من أحمد عز، وهند صبرى، وماجدة زكى، وصلاح عبدالله، وهشام سليم، ومحمود البزاوى، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وخالد أنور، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

ومن المقرر أن يستأنف صناع العمل تصوير مشاهده مطلع يوليو المقبل، ويعمل الكاتب والسيناريست باهر دويدار على كتابة الحلقات المتبقية منه حاليًا. وكانت «المتحدة» قد قررت تأجيل عرض «هجمة مرتدة» لموسم رمضان ٢٠٢١، حيث تراهن على تحقيقه نجاحًا كبيرًا فى الماراثون الرمضانى المقبل، وتعاقدت مع فريق محترف لتصميم وتنفيذ مشاهد «الأكشن» به.

 

تقديم جزء ثاني من مسلسل الاختيار ويتناول أسطورة الصاعقة المصرية، إبراهيم الرفاعى. 

 

وسبق أن أعلن تجسيد شخصية البطل إبراهيم الرفاعى فى عمل فنى من بطولة الفنان محمد إمام، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيله وما تم الاستقرار عليه بشأنه حتى الآن.


مسلسل «القاهرة كابول»، من بطولة: طارق لطفى، وفتحى عبدالوهاب، وخالد الصاوى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، وخالد كمال، ونور محمود، وشيرين، وسارة نخلة، ومعتز هشام، وضيف الشرف أحمد رزق. ويستعد صناع العمل لاستئناف تصوير مشاهده، خلال الفترة المقبلة، بعد تأجيل مشاركته فى الموسم الرمضانى الماضى، نظرًا لمشاهده التى تستلزم السفر إلى الخارج.

 

ويتناول المسلسل ٣ قصص مثيرة حول المؤامرات التى تُحاك ضد دول المنطقة العربية، خاصة مصر، خلال الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التى تقع فى المنطقة، والشخصيات المحورية للعمل هى: إرهابى يتعاون مع عدد من المنظمات، وضابط شرطة يتصدى له، وإعلامى ينقل الصورة للمجتمع، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام على.

 

مسلسل خالد بن الوليد الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، و هو  ملحمة تحكى قصة حياة الصحابى الجليل خالد بن الوليد، الذى لُقب بـ«سيف الله المسلول»، بدءًا من دخوله الإسلام ومرورًا بالمعارك التى شارك فيها، وتخطيطه العسكرى وبراعته فى قيادة جيوش المسلمين، وهو مأخوذ من «عبقرية خالد» للكاتب الراحل عباس محمود العقاد، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز.


ويشارك فى بطولة العمل كل من: سوسن بدر، ونشوى مصطفى، وأحمد فؤاد سليم، ويوسف شعبان، ومحسن محيى الدين، وأحمد عزمى، وأحمد خالد صالح، ورانيا محمود ياسين، وأحمد فلوكس، ومنذر رياحنة، وتفاوض «سينرجى» الفنان ياسر جلال لخوض البطولة، بدلًا من الفنان عمرو يوسف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان