رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

منهم «الحرامي» و«رصيف الغرباء».. مسلسلات جديدة تطل على الشاشات

منهم «الحرامي» و«رصيف الغرباء».. مسلسلات جديدة تطل على الشاشات

ميديا

مسلسل الحرامي

منهم «الحرامي» و«رصيف الغرباء».. مسلسلات جديدة تطل على الشاشات

كرمة أيمن 07 يوليو 2020 20:42

ينتظر الجمهور عرض مسلسلات جديدة خلال الفترة الحالية، لتسلية أوقاتهم في العطلة الصيفية، سواء على الشاشة أو من خلال المنصات الإلكترونية. 

 

ويرصد هذا التقرير مسلسلات جديدة في الطريق إليك خلال شهر يوليو: 

 

"مملكة إبليس 2" 

 

يبدأ عرض مسلسل "مملكة إبليس 2" في جو مليء بالتشويق، وذلك عبر منصة شاهد VIP في 30 يوليو الحالي. 

يشارك في بطولة "مملكة إبليس 2" غادة عادل، رانيا يوسف، صبرى فواز، أحمد داوود، سلوى خطاب، إيمان العاصى، ناهدى السباعى، أحمد صيام، محمود الليثى، خالد أنور، ومن تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى. 
 

وتدور أحداث "مملكة إبليس" داخل حارة شعبية، ويقدم المسلسل حياة سكان هذه الحارة التى تعرف باسم حارة "حدوقة"، ولكن عرفت قديما باسم حارة "إبليس"، ويتم كشف العلاقات بين سكان هذه الحارة من خلال تفاصيل حياتهم اليومية.

 

ويحاول سكان الحارة في الجزء الثاني، معرفة أصل اللعنة التي أصابت الحارة التي يعيش فيها أبطال العمل، عندما تكون سطوة الشر أقوى، مع دخول مجموعة من الأقزام المنفيين العائدين بعد سنوات لاستعادة حكمهم سعيا للكشف عن مكان الذهب المخفى، الذى دفنته سيدة فرنسية تدعى إليونور "فيدرا".

 

 

"الحرامي"

 

وكشفت منصة "شاهد" عن البوستر الدعائي للمسلسل الجديد "الحرامي" الذي يعرض عبر منصتها بدءًا من 25 يوليو الجاري. 

 

مسلسل "الحرامي" بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وأحمد داش، رنا الرئيس، وإنتاج أمير شوقي، فكرة وكتابة أحمد فوزي صالح ومحمد بركات، ومن إخراج محمد سلامة، ويدور في إطار كوميدي تشويقي. 

 

تدور أحداث مسلسل "الحرامي" في 10 حلقات، حول عملية سطو فاشلة على أحد المنازل بطلاها سارقان ينجح أحدهما في الفرار بينما يقع الآخر في المصيدة.

ويرصد مُسلسل حكاية لص غير محترف، يعلق داخل بيت قديم بعد عودة غير متوقعة للأسرة. وفيما ينجح زميله بالهرب، ﯾﻔﺸﻞ ﻫﻮ في اﻟﺨﺮوج ﻟﯿﺒﻘﻰ ﻋﺎﻟﻘﺎً وﻣﺤﺎﺻﺮًا في المنزل، ضمن أحداث فيها الكثير من التشويق والإثارة.
 

وروجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الحدبد الذي يحمل اسم "الحرامي" ونشرت بوستر العمل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت: "مسلسل الحرامي قريبا على شاهد".

 

 

"رصيف الغرباء" 

 

ويجمع المسلسل التاريخي "رصيف الغرباء" أكثر من 250 ممثلًا، ويشارك في بطولته النجوم: "عمار شلق​، ​رهف عبد الله​، كارمن لبس​، علي منيمنة​، ​​فادي إبراهيم​، ​خالد السيد​، ​ ​إليسار​ حاموش، وهند خضرا​، آلان الزغبي، مابيل سويد، ​منى كريم​، ​إيلي شالوحي​، وداد جبور، ​بيار شمعون​، ​رفقا الزير​، ​جومانا شمعون​، ​الفنان غدي​، ​نيكول طعمة​، ​روبير فرنجية​ بإطلالة خاصة، ​فادي متري​، سامي عازوري وحسين فنيش"، ومن كتابة طوني شمعون، وإخراج وإنتاج إيلي معلوف. 

 

تدور أحداث المسلسل في أول خمس حلقات في العام 1945، أما الباقية فهي بين 1965 و 1970، وتشمل أكثر من قصة تتناول أغلبها قالب يبرز العادات والتقاليد اللبنانية المستوحاة من واقع المجتمع، وصراع العائلات على النفوذ والسلطة.

وشوقت الفنانة كارمن لبس، الجمهور للمسلسل، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وقالت: "قريباً علي قناة "ل بي سي لبنان".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان