رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| كلمات مؤثرة من حمادة هلال لرثاء والدته.. والنجوم يواسونه

صور| كلمات مؤثرة من حمادة هلال لرثاء والدته.. والنجوم يواسونه

ميديا

حماده هلال مع والدته

صور| كلمات مؤثرة من حمادة هلال لرثاء والدته.. والنجوم يواسونه

سارة القصاص 07 يوليو 2020 15:12

نعى الفنان حمادة هلال بكلمات مؤثرة وفاة والدته، اليوم الثلاثاء، بعد صراع استمر 3 سنوات مع مرض السرطان، فيما حرص عدد من النجوم على مساندة هلال وتقديم العزاء والمواساة له.

 

وكتب حماده هلال ناعيا والدته: إنا لله وإنا اليه راجعون.. الله يرحمك يا امي. الله يرحمك ياقلبي. الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى. كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا. وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير. وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي. وكنتي طول عمرك طفلة".

 

وتابع :" يارب امي كانت مؤمنة بيك كامل الايمان. وبان محمد عبدك ورسولك. اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى. يارب العالمين..اسالكم الدعاء".

 

وعلق عدد من النجوم على منشور حماده هلال  ومنهم الفنانة بشرى التي كتبت:"البقاء لله ولا اله الا الله ربنا يصبرك على فراقها وتدعيلها ...ربنا يرحمها رحمة واسعة".

أما مطرب فريق واما محمد نور، فقد علق على كلمات "هلال": "الله يرحمها ويحسن اليها في الجنه ان شاء الله شد حيلك انا لله وانا اليه راجعون".

أما النجم أحمد جمال، فقد نعى والدة الفنان الراحل، وكتب عبر حسابه فيس  بوك :"والدة صديقي وأخويا الفنان حمادة هلال في ذمة الله بعد صراع مع السرطان..ادعولها ربنا يغفرلها ويرحمها ويصبره على فراقه".

 

 

وقدم المطرب محمد فؤاد العزاء لحماده هلال، وكتب عبر حسابه على انستجرام:"إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. خالص التعازي للفنان والأخ العزيز / حماده هلال.. في وفاة والدتة الكريمة..نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته.. وأن يسكنها فسيح جناته".

كما حرص المطربان محمود الليثي ومحمد قماح على التواجد بالمستشفى، لمساندة حمادة هلال وانتظار تجهيز جثمان والدة النجم الشاب، لدفنها  بمقابر الأسرة.

 

ومنذ أيام خرج المطرب الشاب، وطلب من جمهوره الدعاء لوالدته، ونشر صورة له معها عبر حسابه على إنستجرام وعلق :"اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي امي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم"، ليتردد بعدها أنه والدته مصابه بفيروس كورونا.

 

 لكن بعدها خرج "هلال" ونفى ذلك، وأكد أنه والدته تعاني من مرض السرطان منذ 3 سنوات وأنها تتواجد في أحد المستشفيات بعد تدهور حالتها الصحية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان