رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو|النساء ينجحن في حذف «سالمونيلا».. وتميم يونس: مبروك عليكم

فيديو|النساء ينجحن في حذف «سالمونيلا».. وتميم يونس: مبروك عليكم

ميديا

تميم يونس

فيديو|النساء ينجحن في حذف «سالمونيلا».. وتميم يونس: مبروك عليكم

سارة القصاص 07 يوليو 2020 14:00

منذ أن طرح الفنان تميم يونس أغنية "سالمونيلا"، انقسم الجمهور حول كلمات وفيديو كليب، ونالت انتقادات كبيرة بينما أعرب البعض الآخر عن إعجابهم بالعمل.

 

ومن الاتهامات التي وجهت للأغنية أنها تحرض على العنف ضد النساء، وخاصة أن تميم يهدد الفتاة التي رفضته  في الكليب ويقول لها "عشان تبقى تقولي لا".

 

ومع انتشار قضايا التحرش والاغتصاب والعنف ضد النساء في الفترة الأخيرة، وقرر "تميم" أن يقوم بخطوة مختلفة، حيث حذف الأغنية الشهيرة.

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل.. شاهد الفيديو|

 

 

وقال تميم في فيديو نشره عبر حسابه على انستجرام: "أنا مش مطرب والذي جعلني أقدم أغنية "سالمونيلا" أنني أريد إثارة موضوع لم يتحدث عنه أحد من قبل بطريقة كوميدية، ومن ناحية اطلع الحقيقة المرة في الوطن العربي، وكنت قاصد أنه يحدث حوار".

 

ونفى "يونس" تحريض أغنية "سالمونيلا" على العنف ضد المرأة، وأكد أن الأغنية تسلط الضوء على أفعال بعض الشباب عندما يتعرضون للرفض.

 

وتابع في الفيديو: "لو هناك 50%  في رأيهم  أن الأغنية دي تؤذي الستات، والنصف الآخر عجبتهم الأغنية،  أنا بتنازل عن الـ 50% اللي فاهمني وهحذف الأغنية، أنا مش مغني ولا بروح أفراح ولا بكسب منها فلوس".

 

وأضاف: "في الظروف الحالية لو ده يوضح إن الستات تقدر تغير.. الستات شالت سالمونيلا يا جماعة مبروك عليكم".

 

وأوضح أنه لا يريد أن يكون سببا في التحريض على العنف ضد المرأة، وأبدى استعداده لمشاركة حساباته على السوشال ميديا في أي قضية تخص المرأة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on

 

لاحقت اتهامات التحرش، اليوتيوبر تميم يونس، إلا أنه خرج عن صمته ودافع عن نفسه بطريقة قانونية، حيث قدم بلاغا ضد مروجي تلك الاتهامات، مؤكدا أن هذه الاتهامات سببت له ولأسرته ولأولاده ازعاجًا شديدًا، وليس لها أي أساس من الصحة. 

وأوضح تميم يونس في بيان أن غرضه من البلاغ توجيه رسالة أنَّ الفنانين لا يجب أن يكونوا صيدًا سهلًا لمن يصطاد في الماء العكر من ادعياء الشهرة. 

 

ووعد "تميم" في بيانه أنه سيتبرع بكلّ ما سيحصل عليه من تعويضات طالب بها وهي 10  ملايين جنيه، إلى المجلس القومي للمرأة تقديرًا منه لدوره المهم الملموس في مواجهة قضية التحرش بالفتيات.

 

واختتم تميم يونس كلامه: "أعد جمهوري بأن أظل عند حسن الظن بي دائما، ولنتكاتف معًا لمواجهة التحرش بكل صوره، لأنه سلوك شاذ من نفوس مريضة تحتاج علاجا وجزاء".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان