رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| للمرة الثانية.. محمد سامي يعيد «فردوس عبد الحميد» للدراما

صور| للمرة الثانية.. محمد سامي يعيد «فردوس عبد الحميد» للدراما

ميديا

فردوس عبد الحميد

صور| للمرة الثانية.. محمد سامي يعيد «فردوس عبد الحميد» للدراما

سارة القصاص 07 يوليو 2020 13:14

تشارك الفنانة فردوس عبد الحميد في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

 

وتعود "فردوس عبد الحميد" للدراما بعد غياب 5 سنوات من آخر أدوارها في مسلسل "الأسطورة" عام  2016 مع النجم محمد رمضان، حيث جسدت خلاله الشخصية الشهيرة "الحاجة توحة" والدة محمد رمضان،  ولاقى أداء فردوس إشادة كبيرة من الجمهور.

 

وخلال الخمس سنوات الماضية، ظهرت "فردوس عبد الحميد" في مشهد بإحدى حلقات مسلسل "الوصية" عام 2018 ، والذي كان من إخراج ابنها "خالد نبيل الحلفاوي".

 

 

عودة للدراما الصعيدية بعد 40 عاما

 

ومن خلال مشاركتها في "نسل الأغراب" تعود الفنانة فردوس عبد الحميد إلى الدراما الصعيدية بعد 40 عاما، من آخر أعمالها  "الغربة" الذي قدمته في بداية الثمانينيات واشتهر باسم "هراس جاي"، وكان من بطولة فردوس عبد الحميد، وأحمد بدير، وسعيد عبد الغني، وحسن عابدين.

 

عودة للتعاون مع محمد سامي

 

كما تعود فردوس عبد الحميد بمسلسلها الجديد للتعاون مع المخرج "محمد سامي"، الذي شاركت معه في مسلسل "الأسطورة" فيما يمثلل مسلسل "ربيع الغضب" عام 2012 باكورة التعاون بين فردوس وسامي، وقد جاء أيضا بعد غياب لفردوس عبد الحميد عن الشاشة الصغيرة استمر 4 سنوات.

 

 

مسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث طلب الفنان محمد رمضان أن يتم وضع اسمه قبل أحمد السقا، أو يتم وضع الأسماء على تتر العمل معًا، وأن يكون في نفس المستوى الذي يكون فيه الفنان أحمد السقا الأمر الذي قابله السقا بالرفض تمامًا.

وبعد أيام قليلة اعتذر محمد رمضان عن المشروع الدرامي بشكل نهائي، وتمّ ترشيح الفنان أمير كرارة لبطولة المسلسل مع الفنان أحمد السقا، ليكون أول الأعمال الدرامية التي تمّ التعاقد عليها لعام 2021، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

 

وعلمت مصر العربية أن ميزانية العمل تتعدى 60 مليون جنيه نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات وشراء معدات تصوير حديثة وأجور النجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان