رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آسر ياسين: «صاحب المقام» عمل مميز.. وأقدم شخصية مختلفة

آسر ياسين: «صاحب المقام» عمل مميز.. وأقدم شخصية مختلفة

ميديا

آسر يس

آسر ياسين: «صاحب المقام» عمل مميز.. وأقدم شخصية مختلفة

آدهم المصري 07 يوليو 2020 11:43


أعرب الفنان آسر ياسين عن سعادته بتحديد موعد عرض فيلمه الجديد "صاحب المقام" قبل موسم عيد الأضحي السينمائي، ليكون من أول الأعمال التي يتم عرضها خلال السباق السينمائي.

وقال في تصريحات لـ"مصر العربية" إن العمل متميز جدا في المضمون الذي يعرض للجمهور، خاصة أن أولياء الله الصالحين التقرب منهم يحتاج لمذاكرة شديدة كى يكون العمل علي يرام، وهذا ما وجدته ضمن سيناريو صاحب المقام.

وأكد ياسين أنه يقدم شخصية جديدة ومختلفة عليه، لم يقترب منها من قبل، وتعتبر من أهم الشخصيات التي قدمها خلال مشواره الفني.

وتصل ميزانية العمل لما يقرب من 30 مليون جنيه نظرًا لأجور النجوم، وشراء بعض المعدات التي استخدمت في التصوير.

تظهر يسرا خلال أحداث العمل علي هيئة روح للفنان آسر ياسين الذي يقوم بدور رجل أعمال يتعرض للعديد من المشاكل، وتطارده طوال الأحداث، خاصة أن جده ولى من أولياء الله الصالحين وله ضريح تكشفه له يسرا حينما تظهر له فى المنام بشكل دائم.
 

وتقوم يسرا بتوجيه آسر ياسين وتدله على ضريح جده المتهدم وتحاول إنقاذه من دخول صفقات فاسدة حتى يعود لرشده مرة أخرى، كما تشفى زوجته "أمينة خليل" لكنها تستمر في ادعاء المرض بعدما اكتشفت أن زوجها حاله أصبح أفضل.
 

تتوالى الأحداث بالعديد من المغامرات بين آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل حتى يدخل فى متاهات ضريح جده، وفى نهاية الفيلم يكتشف "آسر" أن الروح التي تظهر له هي نفسها الممرضة التي تمرض زوجته.
 

 فيلم "صاحب المقام" بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وانجى المقدم، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتعود يسرا بالفيلم الى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها فيلم "جيم أوفر" بمشاركة مى عز الدين والذي تم عرضه عام 2012.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان