رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هنا الزاهد تواجه التحرش بالكاميرا.. ماذا حدث معها؟

هنا الزاهد تواجه التحرش بالكاميرا.. ماذا حدث معها؟

ميديا

هنا الزاهد

هنا الزاهد تواجه التحرش بالكاميرا.. ماذا حدث معها؟

كرمة أيمن 06 يوليو 2020 23:58

تعرضت الفنانة هنا الزاهد، لمضايقات ومحاولات للتحرش بها من قبل أحد سائقي سيارات النصف النقل، وآخرين أثناء قيادتها للسيارة. 

 

وقررت هنا الزاهد، أن تواجهم وقامت بتصويرهم بكاميرا الموبايل، وذلك بعد أن استمروا في ملاحقتها وتوجيه كلمات سيئة لها لمدة 5 دقائق. 

 

وقالت هنا الزاهد، إنها لم تخف منهم أو حاولت الإسراع بالسيارة لأن ذلك من الممكن أن يعرضها لحادث، مشيرة إلى أنها قامت بتسجيل ما حدث معها عن بتصوير فيديو، لتفر السيارة النصف نقل هاربة مبتعدة عن طريقها. 

 

ووثقت هنا الزاهد، ما حدث معها، وشاركته مع جمهورها ومتابعيها عبر خاصية "الاستوري" بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت على الفيديو: "متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم".

 

وقالت هنا الزاهد: "رجالة أهم، أنا دلوقتى في العربية، الفيديو اللى أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفران لأنهم فعلا زى الفئران، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجرى".

 

وأوضحت: "لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك وحق يتجاب دلوقتى عادى جدا وعاوز أقول لأى بنت في عربيتها ماتخفيش طلعى موبايلك وصوريهم هيجروا زى الجبناء وماتسكتيش على حقك".

 

 

 

 

 

يأتي هذا بعدما فضحت السوشيال ميديا الشاب "أحمد بسام زكي" الذي اتهم بالتحرش بأكثر من 100 فتاة، عندما قامت مجموعة من الفتيات بإنشاء صفحة عبر "انستجرام" أطلقوا عليها "بوليس الاعتداءات الجنسية"، وألقت الشرطة، القبض عليه بعد تصدّر القضية الرأي العام في مصر.

يشار إلى أن المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أصدر اليوم الإثنين، قرارًا بحبس المتهم أحمد بسام زكي، أربعة أيام احتياطيًّا، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان