رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد للا فضة ومايان.. سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع التحرش «فيديو»

بعد للا فضة ومايان.. سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع التحرش «فيديو»

ميديا

سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع التحرش

بعد للا فضة ومايان.. سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع التحرش «فيديو»

محمد الوكيل 06 يوليو 2020 12:32

تفاعلت الفنانة سلمى أبو ضيف، مع قضايا التحرش الجنسي بالمرأة، المتداولة مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفة تفاصيل تعرضها للتحرش، عندما كانت في سن صغيرة.

 

وذكرت سلمى أبو ضيف، في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أنها تعرضت للتحرش على يد طبيب كان يعالجها في سن صغيرة.

 

وتابعت: "مررت بهذه التجربة في سن صغيرة، حيث كنت أعالج عند طبيب استغل مهنته في أغراض أخرى، وكان هذا الطبيب يستغل الموقف في أن يتحرش بي بشكل غير مريح، وهو الأمر الذي دفعني إلى الحديث مع والدتي والتي قررت عدم الذهاب له مرة أخرى".

 

وأردفت: "نصيحتي لكل الفتيات اللاتي يتم التحرش بهن، لابد من الحديث مع الأهل ولابد أن يتقبل الأهل الحديث في هذا الأمر بهدف الدفاع عن بناتهن وليس العكس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وكانت بعض الفنانات، قد روين في الأيام الماضية وقائعهن مع جرائم التحرش، مثل الفنانة الشابة للا فضة، والفنانة مايان السيد، حيث كشفن تعرضهن للتحرش سواء في حياتهن العادية أو أثناء عملهن.

 

يأتي هذا بعدما فضحت السوشيال ميديا الشاب "أحمد بسام زكي" الذي اتهم بالتحرش بأكثر من 100 فتاة، عندما قامت مجموعة من الفتيات بإنشاء صفحة عبر "انستجرام" أطلقوا عليها "بوليس الاعتداءات الجنسية"، وألقت الشرطة، القبض عليه بعد تصدّر القضية الرأي العام في مصر.

وذكرت وسائل إعلام محلية ونشطاء، أن وزارة الداخلية ألقت القبض على المتهم، وجارٍ عرضه على النيابة، وذلك بعدما تقدمت فتاة واحدة بشكوى إلى النيابة العامة، عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى، قالت فيها إنها تعرضت لابتزاز من المذكور خلال، في نوفمبر 2016، لممارسة الرذيلة معه.

 

وتشير أغلب روايات الفتيات عبر صفحة انستجرام، إلى أن هذه الوقائع نالت فتيات في الجامعة الأمريكية في القاهرة، لكن الجامعة الأمريكية، أصدرت بيانًا، قالت فيه أن الشاب المذكور ليس طالبًا حاليًا أو متخرجًا في الجامعة، بعدما التحق بها وسحب أوراقه في العام 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان