رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«زحمة الأيام».. تعيد 4 من نجوم التسعينيات لعالم الطرب

«زحمة الأيام».. تعيد 4 من نجوم التسعينيات لعالم الطرب

ميديا

نجوم من التسعينات

«زحمة الأيام».. تعيد 4 من نجوم التسعينيات لعالم الطرب

سارة القصاص 06 يوليو 2020 13:23

يعود أربعة من نجوم التسعينيات إلى الجمهور بأغنية جديدة بعنوان "زحمة الأيام"، التي من المقرر طرحها بعد أسبوعين وتجمع كلا من "حميد الشاعري، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر".

 

وتأتي الأغنية التي تحمل عنوان "زحمة الأيام"  بعد أغنية "قادرين" التي جمعت "مصطفى  قمر، هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعري"، في رمضان 2020، وكانت أغنية دعائية لإحدي الصيدليات.

 

وتقول الأغنية الجديدة التي نالت إعجاب الجمهور: "حبة حجات موجودة بنا من سنين حبة مواقف ذكريات بتجيب حنين حبة صور بتقوي روحنا عالحياة واحشنا لما نكون سوا متجمعين".

 

 

و"زحمة الأيام" من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمي، وتعد آخر أعماله، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري.

 

وتقول كلمات الأغنية الجديدة: "في زحمة الأيام تتفتفت الأحلام وارضى بقليل وبعيش..انده بصوت مبحوح...على حلم كان مسموح..بيعدي مايشوفنيش..عمر اتسرق مننا..فين اللي كانو هنا..راحو خلاص ومفيش.. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده..من دنيا مبتديش..و في توهة المشوار..ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت..صدقت في الايام..ومشيت ورا أوهام و زي ما روحت اهو جيت.. عدي زمانا و سبق.. طلع البطل من ورق و الحلم بات مهزوم..عدي زمانا و سبق وقع الفرس في السبق لكن اكيد هيقوم".
 

 

وآخر أعمال الملحن الراحل اشرف سالم، كانت مع الفنان إيهاب توفيق في رمضان 2020، حيث قام بتلحين أغنية "ياربي".

 

ومن كلماتها "ياربي ياربي ياربي ياربي ياالله ياعزيز ياجبار ياعالم الاسرار لاجل النبي المختار ارزقنا جناتك ياربي ياربي ياربي ياربي ياالله يرزقنا لو عاصيين يرحمنا لو قاسيين ياحبيبي ياالله ديما علينا".

 

 

ويعمل النجم "مصطفى قمر" على تحضير ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "لمن يهمه الأمر2"، والذي قدم نسخة أولى منه منذ 24 عاما.

 

ويضم الألبوم 12 أغنية، وديو يجمعه مع شقيقه، ومن أغاني الألبوم "عجوز فى المدينة، "دقي عودك" و"هغنيلك"، "مسافر"، "حنونة"، "حبك على جبيني" ، "راجعين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان