رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد وفاة رجاء الجداوي.. حسن حسني مطلوب على «جوجل» لهذا السبب

فيديو| بعد وفاة رجاء الجداوي.. حسن حسني مطلوب على «جوجل» لهذا السبب

ميديا

الفنانة رجاء الجداوي وحسن حسني

فيديو| بعد وفاة رجاء الجداوي.. حسن حسني مطلوب على «جوجل» لهذا السبب

كرمة أيمن 05 يوليو 2020 22:45

عقب رحيل الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا، صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، متأثرة بإصابتها فيروس كورونا، تصدر الفنان الراحل حسن حسني، محرك البحث "جوجل". 

 

ونشر عدد من نجوم الفن، صورًا تجمع بين الفنان حسن حسني والفنانة رجاء الجداوي، ليودعوا نجمين كبيرين في عالم الفن. 

 

ونشر الفنان محمد سعد، فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من فيلم "كركر"، يجمع الفنانة الراحلة والنجم حسن حسني

 

وعلق محمد سعد على الفيديو: "وداعًا رجاء الجداوي، وداعًا حسن حسني".

 


كما نشر المخرج مجدي الهواري، صورة له، برفقة الفنانة رجاء الجداوي، والفنان حسن حسني، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 


وعلق مجدي الهواري، على الصورة: "عم حسن حسنى وأمى رجاء الجداوى ربنا يرحم الغاليين".

 

تداولت بعض الصفحات عبر حسابات مواقع السوشيال ميديا، صورة نادرة للنجم القدير حسن حسني، والنجم عامر منيب، والنجمة القديرة رجاء الجداوي.

 

وظهر من خلالها حسن حسني، ورجاء الجداوي، وعامر منيب في كواليس تصوير فيلم "كامل الأوصاف" والذي تم عرضه في عام 2006.

 

 

 

رحلت عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الفنانة رجاء الجداوي، بعد معاناتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

وقبل وفاتها كانت الجداوي تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي داخل العناية المركزة في مستشفى أبوخليفة بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وأجرت الراحلة رجاء الجداوي، منذ دخولها العزل الصحي بالمستشفى في 24 مايو الماضي، 3 مسحات تحاليل "pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجتهما الثلاثة إيجابية للفيروس.

 

تزوجت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي مطلع السبعينيات من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، الذى توفي في 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هي أميرة ولا تعمل في المجال الفني، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندي.

 

ورجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1934 بمحافظة الإسماعيلية، هي ابنة أخت الفنانة تحية كاريوكا التي جسدت دورها لاحقاً في مسلسل "السندريلا" للمخرج سمير سيف.

 

وتلقت الفنانة الراحلة تعليمها الأول في مدارس الفرانسيسكان بالقاهرة، ثم عملت في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصري عام 1958، وفي نفس الوقت عرفت طريقها إلى الفن.

 

في عالم الفن، كان أول أفلام رجاء الجدواي "دعاء الكروان" للمخرج هنري بركات وبطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر وزهرة العلا وأمينة رزق.


 

شيعت جنازة الفنان حسن حسني، اليوم السبت، من أمام مقابر أسرته بطريق الفيوم الصحراوي، بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 30 مايو 2020، عن عمر ناهز 89 عامًا، بعد أزمة قلبية مفاجئة أدت لدخوله العناية المركزة وظل بها لمدة 24 ساعة حتى فارق الحياة.

 

وشارك الفنان الكبير فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان.

 

وشارك الفنان أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان