رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هذه الفنانة تعرضت للتحرش من زميل خلال التصوير

هذه الفنانة تعرضت للتحرش من زميل خلال التصوير

ميديا

الفنانة مايان السيد

بعد للا فضة..

هذه الفنانة تعرضت للتحرش من زميل خلال التصوير

آدهم المصري 05 يوليو 2020 13:53

في مفاجأة من العيار الثقيل خرجت الفنانة الشابة مايان السيد لتكشف للجمهور أنها تعرضت للتحرش علي يد زميل لها فى أحد أعمالها الفنية ولم تفصح عن اسمه.

 

كما أكدت تعرضها للتحرش منذ عدة سنوات أيضا على يد صديق لها، لافتة إلى أنها وقتها لم تكن مدركة لمعني كلمة "تحرش"، مبدية ندمها علي عدم اتخاذ أى إجراء وقتها.

 

وقالت في فيديو ظهرت خلاله في حالة تأثر شديدة، عبر حسابها بموقع "انستجرام": "أنا مش هسكت تاني وأي حد هيقولي كلمة وأنا ماشية فى الشارع هعمل بلاغ.. أنا دلوقتي صوتي بقي مسموع بسبب البنات اللي اتكلمت وحكت عن تجاربها المؤلمة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بناشد كل الناجيات اللي كتبوا عن قصتهم مع المتحرش #أحمد_بسام_زكي انهم يقدموا بلاغات عشان يتسجن و يبقي عبرة لاي حد يفكر يتحرش او يغتصب او يتعدي علي اي امرأة بعد كدا. يمكن التواصل مع مكتب شكاوى المرأة على الخط المختصر 15115، أو عن طريق تطبيق الواتساب عبر الرقم الهاتفي "01007525600"،أو عبر البريد الاليكتروني الخاص بالمكتب وهو على النحو التالي : ‏Complain.office.2001@gmail.com.

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed) on

وتابعت باكية :"عايزة أمشى في الشارع احس بأمان عايزة افتح تليفوني احس بامان عايزة اشتغل مع رجالة احس بامان وأنا مش حاسة بأمان".

وعلقت علي الفيديو قائلة: "عايزة احس بأمان.. بناشد كل الناجيات اللي كتبوا عن قصتهم مع المتهم بالمتحرش #أحمد_بسام_زكي انهم يقدموا بلاغات عشان يتسجن".

وكانت الفنانة للا فضة قد خرجت لتروي قصتها مع التحرش علي يد المدعو أحمد بسام زكي وأوضحت خلال مداخلة هاتفية في برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على فضائية «ten»، أن الشاب تحدث معها مرتين، محاولا أن يجذبها من خلال الحديث معها عن الموسيقى وهو المجال الذي تعمل به إلى جانب التمثيل، مشيرة إلى أنها لم تتحدث معه فيما بعد.

 

وحذرت الفنانة الشابة، الفتيات من الوقوع في فخ الجامعة المرموقة لأن انتماء الشاب للجامعة الأمريكية لم يمنعه من التحرش بعدد كبير من الفتيات، قائلة: «انتماء الشاب لجامعة مرموقة لا يعني أنه بعيد عن الشبهات».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان