رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. «خالد بن الوليد» مهدد بالخروج من دراما رمضان 2021

لهذه الأسباب.. «خالد بن الوليد» مهدد بالخروج من دراما رمضان 2021

ميديا

ياسر جلال

لهذه الأسباب.. «خالد بن الوليد» مهدد بالخروج من دراما رمضان 2021

آدهم المصري 04 يوليو 2020 14:11

"تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن دومًا" فبعد أن تم التعاقد بشكل رسمي مع الفنان ياسر جلال ليقدم مسلسل "خالد بن الوليد" خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021، ولكن بعد التجهيز للعمل هناك بعض المشاكل التي واجهت الشركة المنتجة تهدد العمل من أن يظهر للنور خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

وعلمت مصر العربية أن الجهة المسئولة عن منح تصريحات الموافقة علي العمل لم تأذن حتى الآن بالشروع في العمل إلا بعد أن تطلع علي السيناريو بشكل كامل كي لا يكون هناك معلومات مغلوطة عن شخصية تاريخية.

ومن الأسباب التي جعلت العمل مهدد بالخروج من الماراثون الرمضاني لعام 2021 أن ميزانية العمل تتعدى 80 مليون جنيه، نظرًا لبناء ديكورات جديدة وشراء معدات وملابس خاصة بعصر معين كي يتم التصوير بها.

وأكد ياسر جلال في تصريحات لمصر العربية أنه يستعد للعمل بكل قوة، من خلال القراءة عن شخصية خالد بن الوليد وصفاته، مؤكدا أنه سوف يفعل كل ما لديه كى يخرج بالشخصية بالشكل المناسب.

وأشار إلى أن العمل سيعتبر من أهم الأعمال التي يقدمها على مدار مشواره الفني لأنه يحمل سيرة ذاته لشخصية تاريخية، والشخصيات التاريخية تكون دائما ملئية بالمواقف الكثيرة.

وعن اعتذار عمرو يوسف عن بطولة العمل قبله أوضح أنه يؤمن كثيرَا بمبدأ الرزق في كل شىء، وأن كل شىء يذهب لصاحبه وأن كان قبله الكثير.

وكان ياسر جلال خاض الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "الفتوة"  الذى دارت أحداثه فى الحارة الشعبية في حي الجمالية قبل 100 عام.


وقال في تصريحات لـ"مصر العربية" إن مسلسل "الفتوة" حمل العديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن الحلقات الأولى من العمل تظهر الجانب الطيب لحسن الهلالي الشخصية التي يقدمها.

وأشار إلى أن هناك العديد من نقط التحول التي يشهدها العمل في الحلقات المقبلة، وخاصة بعد أن يتفق الجميع على حسن الهلالي، ومن هنا تكون نقطة التحول الأولى في العمل.

وأكد أنه تدرب على التحطيب، ومسك النبوت، والمبارزة به قبل أن يبدأ في تصوير أول مشهد في العمل، مؤكدًا أن العمل  أحداثه تدور في وقت معين، وهذا الزمن كان عصر الفتوات، وكان كل شخص النبونت الخاص به يتكلم عنه.

وأوضح أنه لم يتردد في قبول الدور نهائيًا، لأنه جديد ومختلف عليه، ولم يقترب إليه من قبل في أى عمل قدمه ضمن الأعمال الرمضاني خلال السنوات السابقة.

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.
 

وسجل "الفتوة" التعاون الثانى على التوالى بين الرباعى ياسر جلال والمؤلف هانى سرحان والمخرج حسين المنباوى وشركة سينرجى، بعدما قدموا سويًا مسلسل "لمس أكتاف" العام الماضى والذى شارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصى، محمد عز، مجدى فكرى، سمر مرسى، كرم جابر، هبة عبد الغنى، كارولين خليل، خالد كمال، شريف الدسوقى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، هاجر الشرنوبى، أحمد كشك، ليلى حسين، عمر شرقى، عزوز عادل.
 

وبلغت ميزانية العمل ما يقرب من 45 مليون جنيه، نظرًا لبناء ديكورات جديدة من أجل التصوير بها، وأجور الفنانين، وشراء بعض المعدات والملابس الخاصة بالتصوير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان