رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حسن يوسف يعلق على تصريحات «يوسف الشريف».. ماذا قال؟

حسن يوسف يعلق على تصريحات «يوسف الشريف».. ماذا قال؟

ميديا

حسن يوسف

حسن يوسف يعلق على تصريحات «يوسف الشريف».. ماذا قال؟

آدهم المصري 04 يوليو 2020 14:06

قال الفنان حسن يوسف: إن الهجوم على الفنان يوسف الشريف بدون مبرر، وخاصة عندما هاجمه عدد من الفنانين والمثقفين الذين يعرفون جيدأ أن هذه الأمور شخصية وكل فنان له الحق في العمل بالطريقة التي يريدها.

وقال في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه لم يرى أى خطأ فيما صرح به أو يفعله في الأعمال الدرامية التي يقدمها، هو لا يريد أن يلمس امراة اجنبية.

وأكد على أنه متابع للأعمال التي يقدمها يوسف الشريف، مشيرًا إلى أنها غالبًا ما تحصل العديد من المشاهدات عبر الفضائيات ومواقع التواصل، وخاصة أخر أعماله الدرامية.

وكان الفنان يوسف الشريف قد أثار جدلًا كبير خلال الأيام الماضية بسبب تصريحاته حول شروطه لقبول اى عمل فني جديد ومنها خلو العمل من أى مشاهد ساخنة أو كما يقال "بوس وأحضان".

 وانقسم الوسط الفنى لفريقين بين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات، الأول يرى أن تلك حرية شخصية على الجميع احترامها وتتفق مع المجتمع المصرى وتقاليده، والثانى يرى أن ذلك إقحام للدين فى الفن ويتعارض مع أصوله، ونستعرض تلك الآراء فى السطور التالية.

 

وقالت الفنانة آيتن عامر إنها لم تشعر بالضيق من تصريحات الفنان يوسف الشريف، مشيرة إلى أنها لم تفهم الضجة حول اللقاء، قائلة، فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "بصراحة متضايقتش خالص من إنترفيو يوسف الشريف وبصراحة مش فاهمة الدوشة دى كلها ليه أنت حر ما لم تضر، بس كدة، ومعتقدتش إنه ضر حد بمعتقداته أو قناعاته شابوة يا عّم".


وهاجم المخرج مجدي أحمد علي تصريحات الفنان يوسف الشريف حيث كتب عبر الفيس بوك: "مكنتش عايز أتكلم في الموضوع لكن استفزني الكلام عن حرية الرأي والتعبير.. تعبير إيه أنت ممثل.. جزء من عمل فنى له قواعد وأسس أهمها إنه التمثيل مش واقع وإنما حالة للتأثير في مشاهد".

 

وكان أخر أعمال الفنان يوسف الشريف الدرامية مسلسل "النهاية" الذي تنبأ بما يحدث في العالم الذي نعيشه بعد 100 عام، وما يحدث فيه، وشاركه في العمل كل من سهر الصايغ وعمرو عبدالجليل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان