رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

60 مليون جنيه ميزانية «نسل الأغراب» للسقا وأمير كرارة

60 مليون جنيه ميزانية «نسل الأغراب» للسقا وأمير كرارة

ميديا

بوستر مسلسل نسل الاغراب

60 مليون جنيه ميزانية «نسل الأغراب» للسقا وأمير كرارة

آدهم المصري 04 يوليو 2020 13:46



بدأت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة في التجهيز للعمل، وبناء الديكورات التي من المقرر أن يتم التصوير فيها داخل منطقة الصليبة بأبورواش بالجيزة، والتي تحتوي على عدد كبير من ديكورات الأعمال الصعيدية الممكن استخدامها في تصوير مشاهد العمل.

وعلمت مصر العربية أن ميزانية العمل تتعدى 60 مليون جنيه نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات وشراء معدات تصوير حديثة وأجور النجوم، علمًا بأنه تم الاتفاق بين بطلى العمل على أن يكون بوستر العمل مناصفة بينهم، وتكتب الأسماء علي تتر العمل في وقت واحد، وأن لا يقدم أحد على الأخر.

واستطاع «مصر العربية» الحصول على تفاصيل الإعداد للمسلسل من أحد المصادر داخل الشركة المنتجة، والذي أكد أن مسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.

وأوضح المصدر أنّ محمد سامي طلب من السقا أن يتعاون مع محمد رمضان في عمل درامي، وطلب السقا مهلة للتفكير، وعندما كان يستشير أحدًا في هذا الأمر كان يقابل بالرفض، لكنّه وافق من حيث المبدأ.

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث طلب الفنان محمد رمضان أن يتم وضع اسمه قبل أحمد السقا، أو يتم وضع الأسماء على تتر العمل معًا، وأن يكون في نفس المستوى الذي يكون فيه الفنان أحمد السقا الأمر الذي قابله السقا بالرفض تمامًا.

وبعد أيام قليلة اعتذر محمد رمضان عن المشروع الدرامي بشكل نهائي، وتمّ ترشيح الفنان أمير كرارة لبطولة المسلسل مع الفنان أحمد السقا، ليكون أول الأعمال الدرامية التي تمّ التعاقد عليها لعام 2021، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

 

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد المنسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان