رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

دور مختلف وبطولة مطلقة.. تفاصيل مسلسل «لؤلؤ» لـ مي عمر (فيديو)

دور مختلف وبطولة مطلقة.. تفاصيل مسلسل «لؤلؤ» لـ مي عمر (فيديو)

ميديا

دور مختلف وبطولة مطلقة.. تفاصيل مسلسل «لؤلؤ» لـ مي عمر

دور مختلف وبطولة مطلقة.. تفاصيل مسلسل «لؤلؤ» لـ مي عمر (فيديو)

محمد الوكيل 03 يوليو 2020 09:16

كشفت الفنانة مي عمر، تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "لؤلؤ"، والذي تقدم من خلاله أول بطولة مطلقة لها، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام.

 

وذكرت مي عمر، في حوارها مع الإعلامية إنجي علي، ببرنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم FM"، أن العمل ‏بدأ على المسلسل منذ حوالي 6 أشهر، ومن المفترض بدء التصوير في شهر أغسطس المقبل، موضحة أنه سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني ‏‏2021، الذي ستخوضه بمسلسل "نسل الأغراب" لأحمد السقا وأمير كرارة.‏

 

وأشارت مي عمر، أن المسلسل هو أول عمل مع المخرج محمد عبد السلام، مشيرة إلى أنها ليست خائفة لكونها المرة ‏الأولى له كمخرج، فقد عملت معه من قبل كمساعد مخرج لزوجها محمد سامي أكثر من مرة، كما أنها المرة الأولى للكاتبة زينب عزيز ‏في تجربة تأليف المسلسلات، حيث قدمت أكثر من تجربة سينمائية من قبل.‏

 

وأكدت مي عمر أن هناك عدد كبير من الأبطال يشاركونها المسلسل، غير أنها متحفظة على الأسماء حتى هذه اللحظة تاركة الإعلان ‏للمخرج والمنتج في الوقت المناسب، موضحة أن دورها مختلف تمامًا عما قدمته من قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من برنامج #أسرار_النجوم مع إنجي علي

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm) on

يشار إلى أن الموسم الرمضاني 2020، شهد انفصال مي عمر وزوجها محمد سامي، فنيًّا، بعد عدة أعمال جمعتهما معًا، وشاركت مي عمر في بطولة مسلسل "الفتوة"، بينما أخرج محمد سامي مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان.

 

وحققت مي عمر، نجاحًا جماهيريًا في الموسم الرمضانى الماضي من خلال شخصية " ليل" في مسلسل "الفتوة"، للنجم ياسر جلال  وظهرت بشكل مختلف وقدمت أداء متميزًا في المسلسل.

 

مسلسل "الفتوة" شارك في بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وأحمد صلاح حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وتدور أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، يطلق عليهم (الفتوات).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان