رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خالد منتصر منتقدًا يوسف الشريف: «التمثيل عبر البلوتوث».. ورد ناري من أمير طعيمة

خالد منتصر منتقدًا يوسف الشريف: «التمثيل عبر البلوتوث».. ورد ناري من أمير طعيمة

ميديا

الفنان يوسف الشريف

خالد منتصر منتقدًا يوسف الشريف: «التمثيل عبر البلوتوث».. ورد ناري من أمير طعيمة

كرمة أيمن 01 يوليو 2020 17:50

أثار الفنان يوسف الشريف، الجدل مؤخرًا بتصريحاته التي قال فيها إنه يرفض المشاهد الساخنة ويضع بعض القيود على أعماله، ليتضامن معه عدد من نجوم الفن. 

 

وتعرض يوسف الشريف، لهجوم عنيف من الدكتور خالد منتصر، الذي فتح النار عليه وانتقده في مقاله الأخير واصفًا الفن الذي يقدمه بـ"التمثيل عبر البلوتوث". 

 

وجاء الرد من الشاعر الغنائي أمير طعيمة الذي وجه رسالة نارية للدكتور خالد منتصر، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وقال أمير طعيمة: "‫معظم الهوجة المعمولة علي ⁧‫يوسف الشريف‬⁩ بسبب جملة "عدم التلامس" اللي اصلا ما قالهاش". 

 

وأضاف: "أفهم أن بعض الناس بينقلوا من بعض دون تحقق وهُم ما شافوش الفيديو اصلا.‬. بس لما صحفي يعمل حملة هجوم علي معلومة خاطئة دي غربية شوية". 

واختتم قائلًا: "تحذير: المقال المرفق دمه تقيل جدًا"‬.

 

 

وكان الفنان يوسف الشريف، قال خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي": "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود، دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي".

 

وتابع: "دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقى فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

 

وأضاف: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".

 

يذكر أن يوسف الشريف خاض سباق رمضان 2020 بمسلسل "النهاية"، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، محمد العمروسي، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.

 

وحقق مسلسل "النهاية" نجاحًا لافتًا في السباق الرمضاني السابق، وتدور أحداثه في العام 2120، حول مهندس يدعى زين يقوم بدوره يوسف الشريف، يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، ويواجه تحديات خطيرة بعد ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان