رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ريم مصطفي: «شديد الخطورة» أرهقني".. واستغرق 3 أشهر تصوير

ريم مصطفي: «شديد الخطورة» أرهقني.. واستغرق 3 أشهر تصوير

ميديا

ريم مصطفي في مشهد من شديد الخطورة

ريم مصطفي: «شديد الخطورة» أرهقني".. واستغرق 3 أشهر تصوير

آدهم المصري 29 يونيو 2020 14:33

أعربت الفنانة ريم مصطفي عن سعادتها بعرض مسلسها الجديد "شديد الخطورة"، وتجسد خلاله شخصية جديدة ومختلفة.

وقالت ريم مصطفي في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها لأول مرة تقدم الأكشن وخضعت لتدربيات عديدة كي تظهر بالشخصية بالشكل المطلوب، مشيرة إلى أنها طلبت من مخرج العمل تأجيل مشاهد الأكشن الخاصة بها كى تنتهى من التدريبات التي خضعت لها.

وأكدت أن تجربة شديد الخطورة فريدة من نوعها خاصة أنها مكونة من 7 حلقات فقط ويتم عرضها على أحد المنصات الرقمية، مؤكدة أنها تعرضت للإرهاق الشديد أثناء التصوير بسبب مشاهد الأكشن وما تحتوي عليه.

وأضافت أن تصوير العمل استغرق ما يقرب من ثلاثة شهور، وتم الحرص على عدم انتشار فيروس كوورنا بين لوكيشن التصوير.

وعن قصة قبولها للعمل، أوضحت ريم مصطفى أنها وجدت السيناريو مختلف ومميز ولهذا السبب وافقت عليه، خاصة أنها لم تقترب من مثل هذه الأعمال من قبل، وأغلب أعمالها كانت محصورة في أدوار رومانسية أو فتاة ثرية، مشيرة إلى أنها عندما وجدت التغيير وافقت عليه فورا.

ويتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة، ‏حيث تعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، وينتمى العمل ‏لنوعية أعمال الأكشن ومكون من 7 حلقات، وهى تجربة ‏جديدة يتم تقديمها لأول مرة فى مصر‎.‎

"شديد الخطورة" يعرض على منصة watch it الرقمية، وهو بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى ورياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي وإنتاج شركة سينرجي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان