رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تحدي «اللي فات مات» لخالد سليم يتخطى 6.5 مليون مشاهدة

تحدي «اللي فات مات» لخالد سليم يتخطى 6.5 مليون مشاهدة

ميديا

خالد سليم

تحدي «اللي فات مات» لخالد سليم يتخطى 6.5 مليون مشاهدة

آدهم المصري 29 يونيو 2020 14:08

حقق تحدي "اللي فات مات" للنجم خالد سليم نجاحا كبيرا خلال الساعات الماضية على تطبيق الفيديوهات تيك توك؛ حيث تخطى الهاشتاج الخاص بالأغنية حاجز الستة ملايين ونصف مشاهدة خلال ساعات وتصدر التطبيق الشبابي الشهير.

 

وشارك العديد من الشباب والفتيات ومشاهير التيك توك من جميع البلدان في التحدي الجديد الذي أطلقه الفنان خالد سليم عبر حسابه الرسمي ومنصات السوشيال ميديا؛ ليعلن عن نجاح جديد للأغنية الجديدة التي أطلقها مؤخرا.



 

وكان خالد سليم قد طرح كليب "اللي فات مات" خلال عيد الفطر، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، ميكس وماسترينج أمير محروس، وإخراج ريشة سركيس.


 

وصور خالد الأغنية بداية العام الجاري بلبنان في تجربة استمرت 18 ساعة لكن خالد اعتبرها من التجارب التي استمتع كثيرا خلال تقديمها وفقا لمنشور على حسابه على إنستجرام.

آخر أعمال الفنان خالد سليم هو مسلسل "بلا دليل" مع الفنانة درة، وجسد شخصية شاب يجيد العزف علي البيانو، و ينتمى العمل لنوعية أعمال الـ45 حلقة وشارك فى بطولته نيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى والمسلسل تأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.

كما شارك خلد سليم في مسلسل "أبواب الشك" الذى جسد خلاله شخصية صحفي وشاركه فى بطولته لقاء الخميسى وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان