رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نكشف حقيقة فسخ خطوبة حسن شاكوش «خاص»

نكشف حقيقة فسخ خطوبة حسن شاكوش «خاص»

ميديا

حسن شاكوش وخطيبته

نكشف حقيقة فسخ خطوبة حسن شاكوش «خاص»

آدهم المصري 28 يونيو 2020 10:22

ترددت أخبار في الساعات الأخيرة حول انفصال المطرب الشعبي حسن شاكوش عن خطبيته التي أقام حفل خطوبته عليها منذ أسابيع قليلة، وكان والدها قد أعلن عبر حسابه على الفيس بوك أن الخطوبة انتهت بشكل نهائي.

وكتب: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك.. واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح".

وتواصلت مصر العربية مع مدير أعمال حسن شاكوش الذى نفى الأمر تمامًا، مشيرًا إلى أن هناك سوء تفاهم وسوف يتم حله خلال الأيام القادمة ويعود كل شىء مكانه.
 

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد احتفل منذ أسابيع قليلة بخطوبته، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو على فتاة من خارج الوسط الفنى، داخل إحدى فيلات مدينة نصر، المملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من شاكوش.

 

واقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط "شاكوش" على جميع الحضور عدم التقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأى مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات، ورقص شاكوش مع خطيبته على أغنيتى "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط رقص وهتاف الحضور.

وحصلت أغنية حسن شاكوش "عود البطل" على نسبة مشاهدة تعدت ما يقرب من 75 مليون مشاهدة منذ أن تم طرحها عبر حسابه الخاص علي اليوتيوب.

ونشب خلاف بين حسن شاكوش وعمرو كمال بسبب أغنية بنت الجيران، بعد أن بدأ حسن شاكوش بتسوق الأغنية على أنها خاصة به فقط، وتجاهل دور عمرو كمال نهائيًا، كما ظهرفي لقاءات تلفزيونيه منفردًا بدون أن يذكر اسم شريكه في الأغنية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان