رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. أمير صلاح الدين رفض تجسيد مسيرة أحمد زكي

لهذا السبب.. أمير صلاح الدين رفض تجسيد مسيرة أحمد زكي

ميديا

الفنان أمير صلاح الدين

لهذا السبب.. أمير صلاح الدين رفض تجسيد مسيرة أحمد زكي

كرمة أيمن 25 يونيو 2020 23:16

مع إعلان الفنان محمد رمضان، رغبته في تجسيد حياة النجم الراحل أحمد زكي في مسلسل تليفزيوني يشارك به السباق الرمضاني 2021، رشح الجمهور نجومًا آخرين للعب دور "النمر الأسود".

 

وكان من بين ترشيحات الجمهور، الفنان أمير صلاح الدين، ليكشف عن موقفه منها، معلنًا رفضه لتجسيد حياة أحمد زكي.

وقال أمير: "جاتلي رسايل وشفت بوستات بترشحني للقيام بتمثيل قصة حياة الأسطورة أحمد زكي .. الحقيقة أسعدتني جدًا - وشرف لي - خصوصًا إن الترشيحات كانت بتضم كمان النجوم آسر ياسين وعمرو سعد". 

 

وأضاف عبر حسابه على "فيس بوك": "لكن عُمر ما كان حلمي أمثل شخصية أحمد زكي، وأنا شايف أنه حلم محمد رمضان الشخصي وهو أجدر واحد للقيام بالدور وتحقيق حلم حياته".

وتابع: "أنا حلم حياتي لو هامثل سيرة ذاتية: اللاعب الفذ أحمد الكاس.. الرئيس أنور السادات ( قبل ثورة يوليو ) .. سيدنا بلال مؤذن الرسول .. قصة سيدنا موسي".

 

وأكمل: "لو هاعمل أحمد زكي أُفضل يبقي فيلم .. كواليس أحد أفلامه ( كابوريا ) مثلًا .. ويكون إخراج الأستاذ خيري بشارة".

 

واختتم  أمير صلاح الدين، قائلًا: "وأخيرًا.. أتمني التوفيق لـ "رمضان" ويكون عمل يليق باسمه واسم أحمد زكي".

 

ويخضع حاليًا الفنان محمد رمضان، لعدد من التدربيات وبعض الحركات التي كان يتميز بها النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكي، كى يتقنها بشكل كبير قبل البدء في تصوير أحداث مسلسل "الإمبراطور" الذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل.

وعلم "مصر العربية" أن الفنان محمد رمضان يقوم بإطلاق شاربه كي يتماشى مع شخصية أحمد زكي خلال أحداث المسلسل، كما حصل رمضان على بعض الملابس الخاصة بالفنان أحمد زكي كى يقوم بلبسها خلال أحداث العمل.

ومن المقرر البدء في تصوير أحداث العمل خلال شهر أغسطس القادم، لأن العمل يحتاج لأشهر عديدة كى يخرج للجمهور بشكل لائق ومناسب لجميع الأطراف.

ورغم انسحاب المخرج محمد سامي والسيناريست وحيد حامد لم يحبط الفنان محمد رمضان، وقرر اتخاذ قرارات سريعة ليدخل المنافسة بقوة في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، بقصة حياة الفنان الراحل احمد زكي. 

 

وكشف محمد رمضان، عن سيناريست مسلسله الجديد "الإمبراطور"، مؤكدًا أنه من أقرب الأصدقاء للفنان الراحل أحمد زكي، وتعاون معه في عدد من الأعمال. 

 

وقال محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير بشير الديك لتأليف مسلسل (أحمد زكي)". 

وأضاف: "ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي "موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود".

 





 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان