رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل إصابة هيفاء وهبي في أشباح أوروبا

تفاصيل إصابة هيفاء وهبي في  أشباح أوروبا

ميديا

هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي

تفاصيل إصابة هيفاء وهبي في أشباح أوروبا

آدهم المصري 24 يونيو 2020 09:37

علمت مصر العربية أن الشركة المنتجة لفيلم "أشباح أوروبا" تسعى لعرض العمل خلال الفترة المقبلة، ليكون أول الأعمال السينمائية التي تفتتح الموسم السينمائي بعد فك الحظر بسبب فيروس كورونا، ولكن القرار ليس نهائيا إلى الآن.

ومن المقرر أن تعقد الشركة المنتجة للعمل اجتماعا مع أغلب أبطال العمل كي يتم مناقشة الأمر، وخاصة أن الفيلم سيظل موجودا بدور العرض السينمائية لموسم عيد الأضحي.

وكانت الشركة المنتجة  قد طرحت برومو العمل وتظهر بطلة العمل هيفاء وهبي وهي تسوق دراجة هوائية، كما يحتوي على تفجيرات ومطاردات.

 

 تظهر هيفاء بشخصيتين "شقيقتان توأم.. إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية" ، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد نزولها من الخارج.


وعلمت مصر العربية من مصدر داخل أسرة العمل أن الفنانة هيفاء وهبي تعرضت للإصابة في قدمها اليسري أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن، وهو عبارة عن مطاردة تقوم بها لأفراد العصابة التى تعمل معها، وكانت وقتها تقود دراجة نارية، وتعرضت للإصابة.

وفي نفس السياق بدأ الفنان أحمد الفيشاوي الذي يظهر خلال أحداث العمل بشخصيتين، وخضع لتدريبات مكثفة على عدد من مشاهد الأكشن التي قادم بتقديمها ضمن أحداث العمل، ويعتبر هذا العمل أول تعاون بين كل من هيفاء وأحمد الفيشاوي.
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

 

يشارك في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة ، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار الثلاثي "أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري"، من إخراج محمد حماقي.
 

وتعود هيفاء وهبي بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ آخر أفلامها  حلاوة روح" الذي تم عرضه عام 2014.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان