رئيس التحرير: عادل صبري 07:30 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تامر حسنى مريض نفسي في فيلمه الجديد «مش أنا»

تامر حسنى مريض نفسي في فيلمه الجديد «مش أنا»

ميديا

بوستر فيلم مش أنا

تامر حسنى مريض نفسي في فيلمه الجديد «مش أنا»

آدهم المصري 24 يونيو 2020 01:29

يستأنف الفنان تامر حسنى تصوير أحدث أدواره في فيلمه الجديد "مش أنا" خلال الأسبوع القادم داخل الديكور الأساسي للعمل باستديو النحاس.

وطرح تامر بوستر غير رسمى للعمل ظهر خلاله بشخصيات سيجسدها خلال أحداث العمل، وانتهى من تصوير ما يقرب من 40% من أحداثه خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن تأخذ أسرة العمل والشركة المنتجة كافة الإجراءات اللازمة كى لا يصاب أحد بفيروس كورونا.

وعلمت مصر العربية أن الفنان تامر حسنى يجسد شخصية مريض نفسي ضمن أحداث العمل ويعاني من انفصام في الشخصية، ويتردد على طبيب نفسي ويدخل مصحة للعلاج النفسي ضمن أحداث العمل.
 

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ستصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".
 

وكان آخر أعمال النجم تامر حسنى حاليا فيلم "الفلوس"، والذى حقق إيرادات مرتفعة للغاية بمصر ودول الخليج فى ظل موسم سينمائى ضعيف وهو الكريسماس، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، وهو قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى كل من زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.



 

تدور أحداث فيلم "الفلوس" حول سيف، وهو نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية زينة، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

وتم ترشيح الفنان تامر حسنى من قبل الكاتب مصطفي محرم ليجسد شخصية الفنان محمد فوزي في أحد أعمال السيرة الذاتية المقرر عرضها خلال المارثون الرمضاني لعام 2021.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان