رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد 6 شهور.. فيلم «الفلوس» يعود إلى دور العرض

بعد 6 شهور.. فيلم «الفلوس» يعود إلى دور العرض

ميديا

فيلم الفلوس

بعد 6 شهور.. فيلم «الفلوس» يعود إلى دور العرض

سارة القصاص 22 يونيو 2020 16:15

مع عودة دور العرض في السعودية لفتح أبوابها، بعد ثلاثة شهور من الإغلاق، بسبب تفشي فيروس كورونا، يعود النجم تامر حسني إلى شاشات العرض عبر فيلمه الأخيرة "الفلوس".

 

وعلق تامر على خبر عرض الفيلم عبر خاصية القصة على حسابه الرسمي عبر موقع الصور انستجرام، قائلا: "شاكر وفخوربمحبتكم الغالية لي كفنان مصرى من قلب بلدي الثاني السعودية وبالتاكيد يشرفني التعاون المحترم المشترك بينا دائما.. الف شكر للشعب السعودي العظيم .. عودا حميدا بعون الله مع الأخذ بكامل التعليمات الصحية اللازمة حرصا على سلامتكم".

 

وكان الفيلم قد طرح في ديسمبر 2019، واستمر عرضه في دور السينما، حتى جاءت جائحة كورونا في نهاية فبراير؛ لتغلق جميع دور العرض والمسارح في مصر والوطن العربي.

 

 

وحقق الفيلم حتى الآن ما يقرب من 46 مليون جنيه إيرادات، ويضم العمل عددا من ضيوف الشرف على رأسهم "أحمد السقا ومي عز الدين"، ويشارك في بطولة "الفلوس" خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، زينة، محمد سلام، والفيلم قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

 

ويجسد "تامر حسني" في الفيلم  دور نصاب محترف"سيف"،  تستعين به فتاة ثرية "زينة"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، ليكتشف "تامر حسني" أن الآخر هو صديقه الذي علمه النصب "خالد الصاوي"، لتتشابك الأحداث بين الكوميديا والأكشن، والرومانسية.

 

 

 وقررت الحكومة السعودية فتح دور السينما، وعودة عروض الأفلام، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
 

ومن المقرر أن يكون شراء التذاكر عن طريق المواقع الإلكترونية والتطبيقات المخصصة للحجز، واشترطت هيئة الترفيه السعودية على دور السينما في المملكة، وضع ملصقات أرضية أو علامات واضحة لأماكن الوقوف بحيث تضمن تطبيق مفهوم التباعد الاجتماعي لمسافة لا تقل عن متر ونصف إلى مترين. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان