رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محرم: حصلت علي موافقة من ورثة محمد فوزي.. وأنهيت 23 حلقة

محرم: حصلت علي موافقة من ورثة محمد فوزي.. وأنهيت 23 حلقة

ميديا

الفنان محمد فوزي

محرم: حصلت علي موافقة من ورثة محمد فوزي.. وأنهيت 23 حلقة

آدهم المصري 22 يونيو 2020 12:57

قال السيناريست مصطفي محرم إنه يفكر في كتابة مسلسل عن قصة حياة النجم الراحل محمد فوزي منذ فترة كبيرة، والامر ليس مستجدا كما يقول البعض، مشيرًا إلى أنه حصل علي موافقة ورثة محمد فوزي منذ فترة كى يستطيع البدء في كتابة العمل.

وأكد في تصريحات لـ"مصر العربية" أن الممسلسل سيتناول العديد من القصص والحكايات التي لا يعرفها أحد عن حياة فوزي الغامضة، والذى كان مبتسمًا دومًا رغم الصعوبات التي واجهته.

وأضاف أنه انتهى من كتابة 23 حلقة من العمل، وسيكون العمل جاهزًا خلال شهر تقريبًا، مشيرًا إلى أن ترشيح تامر حسنى للعمل يعتبر نهائي لأنه الأقرب والأنسب لشخصية محمد فوزي.

وعن البطلات اللاتي من الممكن مشاركتهم في العمل أوضح أنه حتى الآن لم يستقر على فنانة بعينها، ولكن من الممكن أن تكون الفنانة ياسمين صبري المرشحة الأولى للبطولة النسائية في العمل، وبعد أن يتم الاستقرار علي مخرج معين سيتم تحديد كل هذه الأمور.

وقدم محمد فوزي ما يزيد عن 400 أغنية و 36 فيلمًا، ومن الأغاني 300 أغنية في الأفلام التي قدمها ومنها "حبيبي وعينيه"، و"شحات الغرام"، و"تملي في قلبي"، و"وحشونا الحبايب"، و"اللي يهواك أهواه"، و"مال القمر ماله".
 

وأسّس محمد فوزي، أولَ مصنع أسطواناتٍ موسيقيةٍ في الشرق الأوسط (مصر فون)، واستطاعَ التربع على عرشِ السينما الغنائية والاستعراضية طيلة الأربعينيات والخمسينيات.

 

كما لحّن لأشهرِ مطربي زمنه، وتركَ بصمته الخاصة في الأغنيةِ العربيةِ، وتركَ بصمته الخاصة في الأغنيةِ العربيةِ، كما مثّلَ في العديدِ من المسرحيات التي كانت سببًا في انطلاقته، ودخلَ عالمَ الإنتاجِ الموسيقي وحقق نجاحًا باهرًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان