رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نور هشام سليم: «اللي عملته يغضب ربنا».. القصة الكاملة لتحوله جنسيًا

فيديو| نور هشام سليم: «اللي عملته يغضب ربنا».. القصة الكاملة لتحوله جنسيًا

ميديا

نور هشام سليم

فيديو| نور هشام سليم: «اللي عملته يغضب ربنا».. القصة الكاملة لتحوله جنسيًا

كرمة أيمن 21 يونيو 2020 22:21

في أحد البرامج التليفزيونية خلال شهر رمضان الماضي، فجر الفنان هشام سليم مفاجأة، بعد تصريحاته عن تحول ابنته نورا جنسيًا وأصبحت ولدا. 

وأثار هشام سليم، في وقتها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه دعمه لأزمة ابنته وتشجيع فكرة تحولها، ولقى أيضًا دعم من الفنانين والجمهور.

 

وعاد الجدل على الساحة مجددًا، بعد تصريح ابن الفنان هشام سليم "نور" دعمه للمثليين عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام".


وطالب هشام سليم" target="_blank">نور هشام سليم، المجتمع بتقبل فكرة المثلية الجنسية، بعد أن كشف عن إجرائه لعملية تحويل من أنثى لذكر وليست نتيجة خلل فى الهرمونات، ودافع عن سارة حجازي التي انتحرت منذ أيام في منزلها بكندا.

واعترف هشام سليم" target="_blank">ابن هشام سليم، أن ما فعله يغضب ربنا، شاهد التفاصيل في الفيديو: 
 

 

 

 

وبعد ساعات من نشر الفيديو، شارك ابن هشام سليم، من خلال خاصية "الاستور" حلقة عن الرحمة والمغرفة للداعية الإسلامي خالد الجندي، ليعود لإثارة الجدل من جديد. 

 

 

 

وكان الفنان هشام سليم، قد كشف تفاصيل معاناة ابنته "نورا" التي بدأت تظهر عليها علامات الذكورة، والتي تحولت وأصبحت ذكرا باسم نور.

 

وقال سيلم خلال لقاء في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، في شهر رمضان الماضي، إنه منذ ولادة ابنته كانت لديه شكوك حول نوعها.

 

وأضاف الفنان هشام سليم: "أنا مستغربتش إنها هتتحول، من ساعة ما اتولدت، كنت شايف إن جسمها جسم ولد من أول يوم، وكان لدي شك".

 

وقال سليم إن ابنته جريئة وشجاعة لاتخاذها هذا القرار في المجتمع المصري ذي العادات الشرقية، لافتًا إلى أن ابنته تبلغ من العمر الآن 26 عامًا.

 

 

 

وشرح الدكتور عمرو النجاري، أستاذ جراحة التجميل بمستشفى قصر العيني كيف تتم عملية تحول الجنس من أنثى لذكر. 
 

قال عمرو النجاري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب بالبرنامج الذي يقدمه على قناة MBC العملية قائلا: "هناك نوعان من الحالات هذه، في حاجة اسمها الجنس البين وفي حاجة اسمها الاضطراب الجنسي وهذا يكون نتيجة خلل في المخ يعني الطفل لما يتولد بيكون في تركيبه من الجينات والكروموسومات إلى هي تؤثر وتحدد شكل ونوع الجنين".

وأضاف: "لما يحصل في لخبطة في هذه الكروموسومات بيطلع الجنين حاجتين، حاجة ظاهرية، وحاجة داخلية يبقى ظاهري لما الطفل بيتولد بيكون مثلا ولد لكن داخليا بنت". 

وتابع: "النوع الثاني إلى هو الاضطراب الجنسي ده بيحصل نتيجة ان المخ بيكون الأعضاء إلى في الجسم إلى بتتكون في آخر 3 شهور بيحصل خلل في استقبال المخ للإشارات الجنسية ويبدأ يكون فيه اضطراب، الطفل بيكون ذكر كامل داخلي وخارجي ولكن في اضطراب بمخه والإشارات إلى واصلة له أنه أنثى".

 

 

من ناحية أخرى، تسببت سارة حجازي في حالة واسعة من الجدل، حول واقعة انتحارها، لاسيما بعدما تعرضت للسجن عقب رفعها لعلم "الرينبو" وهو علم دعم الشواذ جنسيا في إحدى الحفلات في مصر، وبالتحديد في حفل قدمته فرقة موسيقية تسمى مشروع ليلى عام 2016، وعقب خروجها من السجن، سافرت سارة إلى كندا.

 

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول شخصية سارة حجازي، حيث ذكر البعض أنها دعمت الشذوذ الجنسي، وماتت منتحرة، ولا يجوز التعاطف معها، معتبرين أن الترويج للشذوذ أمر يدعو للاشمئزاز.

 

فيما تعاطف فريق آخر مع معاناة سارة حجازي، متطرقين إلى ضرورة الحديث عن الظلم الذي تعرضت له خلال السنوات الماضية، ما دفعها للانتحار، مُتهمين المجتمعات العربية بأنها سبب الخراب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان