رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«قمر 14».. يجمع خالد النبوي وأحمد السبكي للمرة الأولى

«قمر 14».. يجمع خالد النبوي وأحمد السبكي للمرة الأولى

ميديا

«قمر 14».. عمل فني يجمع خالد النبوي بأحمد السبكي

«قمر 14».. يجمع خالد النبوي وأحمد السبكي للمرة الأولى

محمد الوكيل 21 يونيو 2020 09:43

كشف المنتج أحمد السبكي، عن تعاقده مع الممثل خالد النبوي في عمل فني جديد، في أول تعاون بينهما، وذلك من خلال فيلم جديد يحمل اسم "قمر 14".

 

ونشر السبكي صورة له عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، برفقة الفنان خالد النبوي وعلق عليها قائلاً: "فيلم "قمر 14" قريبًا جدًا".

 

فيلم "قمر 14"، بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وكان هناك فيلم قُدم عام 1950 حمل نفس الاسم "قمر 14"، وكان من بطولة كاميليا ومحمود ذو الفقار وحسن فايق وعبد الفتاح القصري ومن إخراج نيازي مصطفى.

 

وحقق الفنان خالد النبوي في رمضان 2020، نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل "لما كنا صغيرين" بشخصية "ياسين الجمّال"، مع الفنانة ريهام حجاج ومحمود حميدة، وشهد المسلسل العديد من الانتقادات قبل بدء عرضه بسبب ترتيب الأسماء وترتيب الصور في البوستر الرسمي للمسلسل.

 

وضم "لما كنا صغيرين" العديد من الفنانين، مثل محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، كريم قاسم، نسرين أمين، نبيل عيسى، محمود حجازي، هاني عادل، سميرة أحمد، منة فضالي، أشرف زكي، ندى بسيوني، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان