رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد «هشام عشماوي».. أحمد العوضي «شديد الخطورة»

فيديو| بعد «هشام عشماوي».. أحمد العوضي «شديد الخطورة»

سارة القصاص 18 يونيو 2020 15:12

تألق النجم "أحمد العوضي"  في أداء شخصية الإرهابي "هشام عشماوي" في مسلسل "الاختيار"، الذي عرض في رمضان 2020، وحقق إشادات واسعة.

 

ونجح "أحمد العوضي" في تقديم واحدة أبرز الشخصيات الشريرة في رمضان ، وتفاعل معه الجمهور المصري بشكل الكبير، ليطلب منهم الفنان عدة مرات أن يفصلوا بين التمثيل وبين شخصية تجسيده "هشام عشماوي".

 

وينتظر "أحمد العوضي" في الوقت الحالي، عرض مسلسل "شديد الخطورة" الذي يعتبر أول بطولة مطلقة له، ونشر برومو العمل المنتظر، وعلق "قريبا"، ويظهر العوضي في البرومو وهو يجري على أحد الشوارع، ويحيط به الظلام من كل الجهات.

 

ومسلسل "شديد الخطورة" من تأليف محمد سيد بشير، ويشارك العوضي عددا من نجوم التمثيل على رأسهم "رياض الخولي، ريم مصطفى، خالد كمال، حمزة العيلي ، محمود حجازي"، ويضم المسلسل سبع حلقات متواصلة، تذاع على  منصة Watch iT الرقمية.

 

المسلسل من إخراج "حسام علي" ويتناول خطورة الهاكرز أو مخترقي مواقع التواصل الاجتماعي على الدولة، واستخدامها في ضرب مؤسسات الدولة المختلفة، وتصل مدة الحلقة الواحدة إلى 30 دقيقة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Soon ????????????

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

 

 

وكان العوضي قد علق في حوار سابق على دوره في مسلسل الاختيار،  قائلا: " انا لو شعرت بالخوف من  تقديم "هشام عشماوي" كان هيكون تفكيري ضيق، لكني قررت أن تكون آخر شخصية شر أعملها ، مستحيل اعمل كدة تاني، وكنت مقرر ده قبل العرض، لكن بعد العرض طلع القرار صح مش هعمل كده تاني.. وانا عملت عشماوي عشان هو عمل وطني جدا، وانا عملت أقوى دور شر ممكن الواحد يقدمه، هعمل تاني ايه".

 

وتناول الجزء الأول من مسلسل الاختيار الذي عرض على رمضان 2020،  قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

 

ومسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان