رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد انسحاب وحيد حامد.. محمد رمضان يختار مؤلف مسلسل «أحمد زكي»

بعد انسحاب وحيد حامد.. محمد رمضان يختار مؤلف مسلسل «أحمد زكي»

ميديا

أحمد زكي ومحمد رمضان

بعد انسحاب وحيد حامد.. محمد رمضان يختار مؤلف مسلسل «أحمد زكي»

كرمة أيمن 16 يونيو 2020 21:49

رغم انسحاب المخرج والسيناريست، لم يحبط الفنان محمد رمضان، وقرر اتخاذ قرارات سريعة ليدخل المنافسة بقوة في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، بقصة حياة الفنان الراحل احمد زكي

 

وكشف محمد رمضان، عن سيناريست مسلسله الجديد "الإمبراطور"، مؤكدًا أنه من أقرب الأصدقاء للفنان الراحل أحمد زكي، وتعاون معه في عدد من الأعمال. 

 

وقال محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير بشير الديك لتأليف مسلسل (أحمد زكي)". 

وأضاف: "ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي "موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود".



وواجه محمد رمضان، أزمة بعد انسحاب كل من المخرج والمؤلف للمسلسل لانشغال كل منهما بعمل في 2021، حيث يعكف المؤلف وحيد حامد في كتابة لجزء الثالث من مسلسل "الجماعة"، أما المخرج محمد سامي تعاقد على إخراج مسلسل "نسل الأغراب". 


وكشف المخرج محمد سامي، أسباب انسحابه من تقديم المسلسل رغم أنه صاحب الفكرة، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"من تقديم وائل الإبراشي عبر قناة مصر الأولى قائلًا إنه تعاقد مع المنتج تامر مرسي على تقديم مسلسل "نسل الأغراب" من تأليفه وإخراجه وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة. 

 

وأضاف أنه اقترح منذ فترة على محمد رمضان تقديم مسلسل عن قصة حياة أحمد زكي، بعد أن شاهده يقلده في أحد البرامج، وهي الفكرة التي تحمس لها رمضان وقتها.

وأوضح سامي، أنه أجرى اتصال هاتفي مع الكاتب وحيد حامد وعرض عليه تقديم المسلسل كونه أحد المقربين الذين عاصروا تفاصيل حياة أحمد زكي، وبدوره رحب بالفكرة مؤكدًا عدم قدرته على كتابتها في الوقت الحالي نظرًا لانشغاله بالتحضير لمسلسل "الجماعة 3".

 

 

وكان محمد رمضان، نشر فيديو من لقاء قديم مع الإعلامي عمرو الليثي، يقلد فيه النجم الراحل أحمد زكي.

وقال: "اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي في رمضان2021".
 

وتابع: "ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان