رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«نسل الأغراب».. 4 عوامل تجعل النجاح حليف كرارة والسقا

«نسل  الأغراب».. 4 عوامل تجعل النجاح حليف كرارة والسقا

ميديا

امير كرارة واحمد السقا

«نسل الأغراب».. 4 عوامل تجعل النجاح حليف كرارة والسقا

سارة القصاص 16 يونيو 2020 14:46

تستمر مفاجآت موسم رمضان 2021، والتي كان آخرها الاعلان عن مسلسل يجمع  النجمي"أمير كرارة" و"أحمد السقا"، بقيادة المخرج محمد سامي، ويحمل عنوان "نسل الأغراب".

 

ومع الاعلان عن المسلسل الجديد، تحمس الجمهور للعمل المنتظر، كما أن توقعات النجاح  للعمل بدأت مبكرا، لعدة أسباب منها:

 

 

أمير كرارة والتجديد

 قرر النجم أمير كرارة الخروج من عباءة المخرج "بيتر ميمي" بعد نجاح استمر بين الثنائي لمدة 4 سنوات متتالية، قدم خالها كرارة 3 أجزاء من مسلسل كلبش، ثم "الاختيار" الذي حقق نجاحا كبيرا في مضان 2020.

 

ولأول مرة سنشاهد كرارة ضمن دراما صعيدية، ومع المخرج محمد سامي، فهل يطل أمير كرارة بشكل مختلف عن الشخصيات التي لعبها في السنوات الأخيرة؟.

 

 

محمد سامي 

 

عرف محمد سامي بتقديم مجموعة من الأعمال الناجحة خلال السنوات الأخيرة، فهو مخرج يستطيع معرفة ما يجذب الجمهور، ومفاتيح تقديم العمل الناجح، وهذا اتضح خلال أعماله الأخيرة  مثل "البرنس، ولد الغلابة، والأسطورة"، ونال إشادات مؤخرا على تجربة التأليف التي خاضها لأول مرة في  مسلسل البرنس، حيث كان عنصر الحوار والسيناريو من العناصر الجذابة به.

 

 

أحمد السقا صعيدي للمرة الثانية

 

في 2019، عندما تعاون السقا مع  المخرج محمد سامي في "ولد الغلابة"، واستطاعا أن يقدما عملا مختلفا، لا يعتمد على الأكشن الذي سيطر على أعمال السقا في السنوات الأخيرة.

 

وقدم السقا دورا مختلفا في المسلسل، فهو المدرس الطيب البسيط الذي يتحول إلى تاجر مخدرات نتيجة الظلم والظروف التي يتعرض لها، وحقق العمل نجاحا كبيرا، ونال إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.

 

تعاون النجوم

 

ليست هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها السقا وكرارة، فسبق وجمعهما فيلم "هروب اضطراري" منذ أربع سنوات، وحقق نجاحا كبيرا، وبعدها سطع نجم كرارة في الدراما والسينما، وأصبح واحدا من أهم نجوم السينما والتلفزيون.

 

وعن تعاون كرارة والسقا، علق الناقد الفني طارق الشناوي، قائلا :"السقا وكرارة لا يملكون مخاطر ومشاكل وجنون النجومية، يعني يقدروا يتعاونوا ويمثلوا وكل منهم سيضيف للعمل شيئا".

 

 

حماس الجمهور

أعرب الجمهور عن حماسه بالعمل الذي سيجمع النجمين، وعلق كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن انتظارهم لمشاهدة المسلسل في موسم رمضان 2021.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان