رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. أمير كرارة وأحمد السقا يشوقان الجمهور لـ«نسل الأغراب»

بالفيديو.. أمير كرارة وأحمد السقا يشوقان الجمهور لـ«نسل الأغراب»

ميديا

أمير كرارة وأحمد السقا يشوقان الجمهور لـ«نسل الأغراب»

بالفيديو.. أمير كرارة وأحمد السقا يشوقان الجمهور لـ«نسل الأغراب»

محمد الوكيل 16 يونيو 2020 12:37

كشف كل من الفنان أحمد السقا وأمير كرارة كواليس تعاونهما سويًا في مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2021.

 

وأكد أحمد السقا وأمير كرارة، خلال لقاء مع برنامج "عرب وود"، أنهما يسعيان خلال جميع أعمالهما إلى إسعاد الجمهور، عن طريق تجديد وتنويع المحتوى الذي يقدمانه، ولهذا قررا أن يجتمعا في مسلسل جديد في رمضان 2021.

 

وبيّنا أن هذا العمل هو الدراما التليفزيونية الصعيدية "نسل الأغراب"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي، وأعربا عن أملهما بأن يحوز المسلسل إعجاب المشاهدين.

وفي وقت سابق، كشف المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن التعاقد مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة لبطولة مسلسل جديد بعنوان "نسل الأغراب".

ونشر تامر مرسي صورة تجمعه بالسقا وكرارة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021، حصريًا على شاشات المتحدة، قصة وإخراج محمد سامي".

 

وآخر عمل درامي قدمه أحمد السقا على شاشة التليفزيون هو مسلسل "ولد الغلابة " تأليف أيمن سلامة وعرض في 2019، وشاركه البطولة الفنانة مي عمر وإنجي المقدم، أما على شاشة السينما فقد قدم السقا فيلم "هروب اضطراري" أمام غادة عادل.

 

أما النجم أمير كرارة فقد حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2020 بمسلسل "الاختيار" تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

وجسد كرارة خلال المسلسل شخصية أحمد منسي الضابط بالقوات المسلحة، وقائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في هجوم إرهابي على كمين البرث بشمال سيناء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان