رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نبيل الحلفاوي: أحمد زكي أقرب إلى جموح محمد رمضان

نبيل الحلفاوي: أحمد زكي أقرب إلى جموح محمد  رمضان

ميديا

محمد رمضان وأحمد زكي

نبيل الحلفاوي: أحمد زكي أقرب إلى جموح محمد رمضان

سارة القصاص 16 يونيو 2020 11:26

مازال إعلان النجم محمد رمضان ، عن تقديم دور "النمر الأسمر" أحمد زكي، في مسلسل درامي بعنوان "الإمبراطور"، خلال موسم رمضان 2021، يشغل اهتمام الجمهور المصري، وبدأت المقارنات بين "رمضان" ونجوم آخرين حول الأنسب للدور.

 

ورد الفنان نبيل الحلفاوي على سؤال متابع له حول الأنسب لتجسيد دور الراحل "أحمد زكي" قائلا :"طبعا من حيث الشكل رمضان أقرب وإن كان سيلزمه تخفيف بنائه العضلي. ومن حيث الشخصية.. أنا عرفت أحمد عن قرب وأغلبكم تابع لقاءات معه وربما على علم بأبرز معالم سيرته الشخصية.. أظنه أقرب إلى جموح رمضان من رصانة عمرو سعد، أما عن موهبته التي في رأيي لم يظهر من تجاوزها حتى الآن فهي خارج السؤال.

وكان الحلفاوي قد علق على الهجوم الذي تعرض له رمضان في هشتاج «رمضان أفضل من أحمد زكي»، قائلا  "نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف.. فعمل هاشتاج مستفز "رمضان أفضل من احمد زكي" طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان. جديدة دي".

وليس فقط النجم نبيل الحلفاوي الذي يرى أن رمضان الأقرب للدور، فالناقد طارق الشناوي أكد أنه الأنسب من بين ترشيحات النجوم  الموهوبين الآخرين، وأنه الاختيار الصحيح للعب هذا الدور.

 

أيضا عائلة النجم الراحل، ترى أن "رمضان  الأنسب للعب الدور، وصرحت شقيقة "أحمد زكي" بذلك قائلة: "أرى أن الأنسب لحياة لتقديم العمل هو الفنان محمد رمضان بسبب التشابهات بينه وبين شقيقي في أشياء كثيرة".

 

 

وليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها محمد رمضان، شخصية النجم الراحل على الشاشة الصغير، فسبق وقدمها في المسلسل الشهير "السندريلا" الذي قامت ببطولته النجمة "منى زكي"، عام 2006.

 

ومنذ أيام، شارك  محمد رمضان جمهورة بجزء من حواره مع الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب رمضان  "اللقاء ده من ٨ سنوات، قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكى لـ رمضان ٢٠٢١ ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان