رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مخرج «الاختيار» يعلق على عرض «لن أعيش في جلباب أبي» في 2020

مخرج «الاختيار» يعلق على عرض «لن أعيش في جلباب أبي» في 2020

ميديا

لن أعيش في جلباب أبي

وزوجة يوسف الشريف: تصريح جريء

مخرج «الاختيار» يعلق على عرض «لن أعيش في جلباب أبي» في 2020

سارة القصاص 15 يونيو 2020 16:56

يتفاعل الجمهور ونجوم الفن مع  المسلسلات القديمة التي تعرض حاليًا، وعن الحالة التي يقدمها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، فسّرها المخرج بيتر ميمي مخرج  مسلسل "الاختيار" أن تلك الاستمرارية ترجع  للمؤلّف.

 

وكتب بيتر ميمي  عبر فيس بوك  "مجرّد رأى.. أهم عنصر فى الدراما التلفزيونية هو القصة والسيناريو والحوار وبعديه مخرج يعرف يحكيه وأبطال يعرفوا يمثلوا الشخوص الموجودة فى السكربت..علشان كده بنتفرج على (لن اعيش فى جلباب ابى) سنة ٢٠٢٠ يعنى بعد ٢٥ سنة من إنتاجه بالرغم من ضعف تقنيات التصوير والديكورات وغيره..... المؤلف أولا فى الدراما التلفزيونية".

 

 

 

وردت عليه المؤلفة إنجي علي  زوجة النجم يوسف الشريف  قائلة "ده تصريح جريء يدل على انك حقيقي مخرج عظيم الفكر غير انك مخرج عظيم فنيا ومتمكن من أدواتك والاتنين دول لما بيجتمعوا في مخرج بيطلعوا مخرج مميز متميز مبدع زيك يقدر يوصل القصة والسيناريو والحوار للجمهور بأفضل أسلوب يحافظ عليهم دون المساس بالحالة الدرامية.. والله برافو عليك اوي".

 

وكان بطل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي  "محمد رياض" قال في تصريحات صابقة لمصر العربية: "موضوع المسلسل يمس كل أسرة مصرية وعربية، وقدم قضية إنسانية جدا، فضلا عن عناصر العمل، فهو مأخوذ من نص أدبي لإحسان عبد القدوس، وكتبه مصطفى محرم بشكل رائع وعبقري جدا، مؤكدًا أن حالة الإخلاص والجدية في العمل جعلت المسلسل يعيش مع الجمهور حتى الآن".

 

وأشار محمد رياض إلى أن المسلسل عرض آلاف المرات، و"لم اكن اتخيل هذا النجاح للعمل وأنني بعد 24 عاما سأحتفل به، مضيفا: "يمكن القول إن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" أكثر مسلسل عرض في العالم، واعتقد أنه لا يوجد مسلسل تم مشاهدته على مدار 24 عامًا بهذا الشكل، وكل سنة يعرض على القنوات العربية والمصرية، ومع ذلك يصبح هو التريند في 2020 فهو مسلسل استطاع أن يصنع ذاكرة للفيديو".

 

مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مسلسل اجتماعي مصري انتج عام 1996، وتدور أحداثه حول قصة كفاح وصعود عبد الغفور البرعي الذي بدأ حياته كعامل بسيط ثم نجح في أن يصبح احد كبار التجار، ثم يتناول المسلسل قصصًا مختلفة لأبناء عبد الغفور البرعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان