رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

البرنس عن هشتاج «رمضان أفضل من أحمد زكي»: غرضه الفتنة

البرنس عن هشتاج «رمضان أفضل من أحمد زكي»: غرضه الفتنة

ميديا

محمد رمضان

البرنس عن هشتاج «رمضان أفضل من أحمد زكي»: غرضه الفتنة

سارة القصاص 15 يونيو 2020 12:34

تعرض النجم محمد رمضان لهجوم كبير، منذ اعلانه عن تجسد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد يحمل عنوان "الامبراطور" في رمضان 2020.

 

وخرج هاشتاج أمس بعنوان "رمضان أفضل من أحمد زكي"، ليعرب الكثير عن دهشتهم بمقارنة رمضان بالنجم الراحل التي قدم مسيرة وأدوارا لا تنسى، وتعرض رمضان عبر الهاشتاج لهجوم كبير.

 

ورد رمضان على هذا الهاشتاج، وأيد رأي الفنان نبيل الحلفاوي الذي كتب عبر حسابه على تويتر: "نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف.. فعمل هاشتاج مستفز "رمضان أفضل من احمد زكي" طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان. جديدة دي".

 

 

وكتب رمضان عبر حسابه  على فيس بوك "تحليل صحيح ١٠٠٪؜ من النجم القدير نبيل الحلفاوي .. هاشتاج خبيث كان الغرض منه الفتنة بيني وبين كل محبين أستاذ احمد زكي اللي انا واحد منهم ".

 

 

وكان رمضان قد شارك جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو من لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وكتب رمضان  "اللقاء ده من ٨ سنوات، قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكى لـ رمضان ٢٠٢١ ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

 

ويرى الناقد طارق الشناوي أن رمضان النجم الأنسب لتجسيد الدور، وعلق في مداخلة تلفزيونية قائلا:"نظريا صح جدا، ومع احترامي لترشيحات نجوم  موهوبين، لكن لو هختار، أرى أن أكثر فنان مناسب لتقديم شخصية النجم أحمد زكي وأنا كنت على علاقة ومعرفة منذ البداية بزكي، وبقول محمد رمضان اختيار صحيح".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان