رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو: نهاية مأساوية.. وفاة سوشانت سينج راجبوت تصدم بوليوود

فيديو: نهاية مأساوية.. وفاة سوشانت سينج راجبوت تصدم بوليوود

ميديا

سوشانت سينغ راجبوت

فيديو: نهاية مأساوية.. وفاة سوشانت سينج راجبوت تصدم بوليوود

كرمة أيمن 14 يونيو 2020 19:13

صدم الفنان الهندي سوشانت سينج راجبوت (34 عامًا) نجوم بوليوود، بعدما أعلنت شرطة مومباي في الهند، العثور عليه مشنوقًا في شقته. 

 

وتحقق الشرطة الهندية في الواقعة، وقال مانوج شارما، المسؤول بالشرطة "لقد انتحر في منزله في باندرا، وفريقنا متواجد هناك"، طبقًا لوكالة "بريس ترتس أوف أنديا". 

 

وانتحر نجم بوليوود سوشانت سينج راجبوت، بعد أسبوع، من انتحار مديرة أعماله "ديشا ساليمان"، وكان آخر ما نشرته على صفحتها نعي لوالديها، وكتبت: "ماضي مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الإثنين".  



ونعى عدد كبير من نجوم بوليوود، الممثل سوشانت سينج راجبوت، كما قابل الجمهور هذا الخبر الصادم بمزيد من الحزن والأسى. 
 

ونعى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الممثل الراحل، وكتب عبر "تويتر": "سوشانت سينج راجبوت، كان نجما شابا لامعا رحل مبكرا". 

وأضاف: "لقد تفوق في الأعمال التلفزيونية والأفلام، ألهم صعوده في مجال الترفيه الكثيرين، وقد ترك بموته عددا من الأعمال الخالدة". 

واختتم: "أشعر بالصدمة لوفاته.. قلبي مع أسرته ومحبيه".

 

كما أعرب عدد من نجوم بوليوود عن صدمتهم من الخبر، منهم أكشاي كومار، سلمان علي خان، كارينا كابور، بريانكا شوبرا، شاهد كابور"، وغيرهم. 

 

وكتب أكشاي كومار: "حقاً هذا الخبر تركني مصدوماً، وعاجزاً عن الكلام، أتذكر أنني رأيت أحد أفلامه وكنت مستمتعاً وأخبرت المنتج أنني أتمنى أن أكون جزءاً من هذا العمل، إنه حقاً ممثل موهوب، أتمنى من الله أن يعطي القوة لعائلته".


 

وكتب شاهد كابور: "سمعت الأخبار للتو، لا زلت مصدوماً، خالص التعازي لعائلته".

"يالها من خسارة مأساوية".. بهذه الكلمات عبر الممثل أجاي ديفجان، عن حزنه من نبأ وفاة سوشانت سينج قائلًا: "خبر محزن للغاية.. أقدم التعازي لأسرته ومحبيه ".

وأعرب الممثل نواز الدين صديقي، عن عدم قدرته على تصديق هذا النبأ، وكتب: "لا أصدق كل هذا، ممثل جميل وصديق عزيز". 

ولم يصدق الفنان أبهيشيك باتشان، ما حدث، وكتب: "الأمر صادم للغاية". 


ودرس سوشانت سينج راجبوت، الهندسة في نيودلهي، قبل أن يتجه للتمثيل، وظهر لأول مرة في فيلم ابهيشيك كابور "Kai Po Che" عام 2013، المأخوذ عن رواية "شيتين بهجات" "The 3 Mistakes of My Life". 

 

وقبل دخوله للأفلام، عرف بدورِ "ماناف ديشموك" في المسلسل التلفزيوني اليومي "Pavitra Rishta"، وحصل على جائزة لمهاراته الراقصة في برنامج الرقص "Jhalak Dikhhla Jaa 4" حيث احتل المركز الثاني.

 

ومن أشهر الأفلام التي قام ببطولتها "سوشانت": "Detective Byomkesh Bakshy" و"MS Dhoni: The Untold Story".

وفي بداية حياته العاطفية تزوج من انكيتا لوخاندى حيث طلب يدها في برنامج مشهور للرقص وتزوجها ولكن بعد فتره انفصلا، وحتى الآن ما السبب الحقيقى لانفصالهما عام 2016.

 

 

 

 

 

 

 

 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان