رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد أنباء تدهور صحته.. سلطان الطرب يكشف حقيقة إصابته بكورونا

بعد أنباء تدهور صحته.. سلطان الطرب يكشف حقيقة إصابته بكورونا

ميديا

سلطان الطرب يكشف حقيقة إصابته بكورونا

بعد أنباء تدهور صحته.. سلطان الطرب يكشف حقيقة إصابته بكورونا

محمد الوكيل 14 يونيو 2020 11:00

يبدو أن المطرب السوري، جورج وسوف، انزعج من أنباء تدهور حالته الصحية، ليخرج لجمهوره مُجددًا، كاشفًا حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وقال جورج وسوف، في تدوينة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه بصحة جيدة، مُطالبًا بعدم الالتفات إلى الشائعات التي يطلقها البعض.

 

وقال الفنان السوري: "لما أصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم، أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر".

 

وتابع: "أنا بصحة جيدة جدًا وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بيكون أكاذيب وإشاعات".

وكشفت تقارير صحفية عن تدهور الحالة الصحية للفنان السوري جورج وسوف، موضحة أنه لم يستطع استكمال أحدث أعماله الفنية، وهي أغنية "حلاوة الروح"، بسبب حالته الصحية.

 

وآخر ظهور لجورج وسوف على مواقع التواصل الاجتماعي كان في شهر أبريل الماضي، من خلال رسالة مصورة من داخل منزله يحث فيها جمهوره على ضرورة البقاء في منازلهم، خوفًا من تعرضهم للإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

 

وكانت وزارة الثقافة السورية، قد كرمت جورج وسوف، ومنحته ميدالية جائزة الدولة التقديرية للفنون لعام 2019 تقديرًا لفنّه وإبداعه.

 

وبدأت رحلة جورج وسوف مع المرض 2011 عندما أصيب بجلطة دماغية أبعدته عن الساحة الفنية لثلاث سنوات كان يتلقى فيها العلاج في أوروبا، كما أصيب بعدها بشلل نصفي في الجانب الأيسر.

 

وعاود الفنان السوري الظهور على الإعلام، وكان أول ظهور له مع الإعلامي نيشان من خلال برنامج "قول يا ملك" عام 2014 تحدث خلاله عن رحلته مع مرضه، وقام بعدها بإحياء بعض حفلاته متكئا على عكاز أو جالسًا على كرسي متحرك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان