رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد السقا يلبس الثوب الصعيدي للمرة الثانية في رمضان 2021

أحمد السقا يلبس الثوب الصعيدي للمرة الثانية في رمضان 2021

ميديا

أحمد السقا

أحمد السقا يلبس الثوب الصعيدي للمرة الثانية في رمضان 2021

أدهم المصري 13 يونيو 2020 10:53

يستعد الفنان أحمد السقا في الوقت الحالي لمسلسله الجديد المقرر أن يخوض به المارثون الرمضاني لعام 2021، والذى يعتبر ثاني الأعمال الصعيدية التي يقدمها أحمد السقا في الدراما، والتي كان أولها مسلسل "ولد الغلابة" الذى قدمه العام قبل الماضي وجسد خلاله شخصية مدرس تاريخ.

ومن المقرر أن يجسد خلال أحداث العمل شخصية شاب نشأ في إحدى قري الصعيد، ولكنه يبحث عن ثأر والده الذي قتل على يد إحدى العائلات، وبعد مرور الأحداث تحدث مفاجأة ويظل والده علي قيد الحياة.

وقرر أحمد السقا أن يكون مخرج العمل محمد سامى لتمنكه من الأعمال الصعيدية والتي يقدم فيها، ويعقد حاليًا جلسات العمل كى يتم الاستقرار على الخطوط النهائية للعمل، واسمه وترشيح بعض أبطال العمل.

وعلمت مصر العربية أنه من الممكن ترشيح الفنانة أمينة خليل لتلعب دور البطولة النسائبة في العمل، ولكن حتى الأن لم يكن الأمر نهائي.

وكان أخر أعمال الفنان أحمد السقا الدرامية مسلسل "ولد الغلابة" الذي قدمه العام قبل الماضي، وكان أو الأعمال الصعيدية التي قدمها في تاريخيه الفني، وحصل على إشادة العديد من النقاد والجمهور بسبب  تألقه في تقديم الشخصية التي لعبها.

 

وتناول المسلسل أحداثا من واقع الحياة والناس تقدم بشكل درامى جديد ، خاصة أن العمل تدور احداثه فى "الصعيد"، وهو ما يجعل الأحداث أكثر سخونة منذ إنطلاق عرضه، كما يعد العمل تحدياً جديدا للنجم أحمد السقا، والذى يقدم "الصعيدى" للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه علي الاثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا ، حيث تسلط الشخصية التى يقدمها السقا فى المسلسل الضوء على إحدى القضايا الإجتماعية، ويشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا، النجوم محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي و آخرون، تأليف أيمن سلامة، للمخرج محمد سامى، للمنتج صادق الصبّاح.


 

من ناحية أخرى يستعد السقا لتصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه "العنكبوت"، بعد أسبوعين، وتشاركه في بطولة العمل النجمة منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان