رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. قصة اعتذار عادل إمام لـ حمدي الميرغني بسبب «فلانتينو»

بالفيديو.. قصة اعتذار عادل إمام لـ حمدي الميرغني بسبب «فلانتينو»

ميديا

قصة اعتذار عادل إمام لـ حمدي الميرغني بسبب «فلانتينو»

بالفيديو.. قصة اعتذار عادل إمام لـ حمدي الميرغني بسبب «فلانتينو»

محمد الوكيل 06 يونيو 2020 13:00

اعتذر الفنان عادل إمام، للممثل الشاب حممدي الميرغني، ضمن أحداث تصوير مسلسل "فلانتينو" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي,

 

وكشف المخرج رامي إمام والفنان حمدي الميرغني، قصة اعتذار الزعيم، لـ"الميرغني"، موضحًا أن مشهد ضرب عادل إمام للميرغني في مسلسل "فلانتينو" كان حقيقيا ولم يكن موجودا ضمن السيناريو.

 

وأضاف رامي إمام خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: "أستاذ عادل في المشهد ده لم يتحدث كثيرًا، وفجأة قام بصفع حمدي بالقلم".

 

وبدوره قال حمدي الميرغني، في نفس اللقاء: "حمدي من الصدمة وقف صامتا ليكمل الزعيم بحديث ارتجالي غير متواجد في السيناريو، لينفجر الجميع ضحكا".

 

وأكمل الميرغني: "بمجرد إنهاء تصوير المشهد، قام بمعانقتي وقبلني من رأسي وقال لي أتمنى أن لا تحزن، وفي الحقيقة كنت ميت من الضحك، فلماذا سأشعر بالحزن؟".

 

واختتم: "أستاذ عادل له الاحترام لتاريخه وسنه ومقامه، وهو ليس مطالبا بالتبرير ليس لأنه الزعيم، بل لأنني لن أغضب أبدا منه. هذا تمثيل وهو قيمة وقامة كبيرة".

 

وبلغت ميزانية مسلسل "فالنتينو" لـ70 مليون جنيه نظرًا لما يتطلبه العمل من معدات عالية الجودة من أجل التصوير، وأجر الفنان عادل إمام الذي وصل لما يقرب من 35 مليون جنيه.

 

ولعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضاً لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 

"فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان