رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حزن سعودي بعد وفاة الإعلامي علي حكمي غرقًا في جازان.. وهذا آخر ما نشره

حزن سعودي بعد وفاة الإعلامي علي حكمي غرقًا في جازان.. وهذا آخر ما نشره

ميديا

حزن سعودي بعد وفاة الإعلامي علي حكمي غرقًا في جازان

حزن سعودي بعد وفاة الإعلامي علي حكمي غرقًا في جازان.. وهذا آخر ما نشره

محمد الوكيل 06 يونيو 2020 12:12

عمَّ الحزن بين الوسط الفني والإعلامي في المملكة العربية السعودية، بعد وفاة الإعلامي الشاب، علي حكمي، غرقًا في مياه البحر الأحمر بمنطقة جازان.

 

وتميّز الإعلامي السعودي الراحل، بنشر فيديوهات عبر تطبيق "سناب شات"، من مدينة جازان التي كانت تشهد هطولًا للمطر، حتى قبل وفاته أمس الجمعة بعدة ساعات.

 

وقال "حكمي" في آخر سناب شات له: "سنرحل يومًا دون وداع، سنترك خلفنا كل ما نريد وما لا نريد، ذلك هو الرحيل البعيد، لذا اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وارزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت".

 

وعمل الإعلامي السعودي علي حكمي، كمذيع في العديد من القنوات السعودية، كما حصل على جائزة الحوار الإعلامي لعام 2018، ويعد عضوًا في العديد من الجهات التطوعية.

 

وتفاعل عدد من مشاهير السعودية، مع واقعة وفاة علي حكمي، حيث قال  الإعلامي السعودي زياد الشهري: "قبل أقل من ٣ ساعات يصور سناب.. وعايش حياته وفرحان بالأمطار.. والأن هو في ذمة الله! الحياة قصيرة جداً جداً جدا.. الله يغفر لك ويرحمك".

وبدوره قال الصحفي السعودي موسى قصادي: "شعور بشع تكون مع شخص قبل وفاته وفجأة يرحل.. شعور مؤلم وأنت لم تعلم أنه يودعك.. شعور يكسرك ثم يعذبك ثم يقتلك".

وتشهد منطقة جازان السعودية، منذ وقتٍ مبكر من الخميس الماضي، أمطارًا غزيرة إلى متوسطة، وتواصلت تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد من التقلبات الجوية، فيما يحذر الدفاع المدني من المجازفة بعبور السيول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان