رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد 14 يومًا من عزلها.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

بعد 14 يومًا من عزلها.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

ميديا

بعد 14 يوم من عزلها.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

بعد 14 يومًا من عزلها.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

محمد الوكيل 06 يونيو 2020 10:22

كشفت أميرة مختار، نجلة الفنانة رجاء الجداوي، تطورات الحالة الصحية لوالدتها، التي تتواجد حاليًا داخل مستشفى العزل بالإسماعيلة، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

وقالت أميرة مختار في تدوينة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مامي مازلت في الرعاية المركزة على نفس حالتها، ادعوا أرجوكم لها ولكل مريض، وإن ربنا يرفع الوباء ده عن البشر أجمعين ويخفف على كل مريض يارب".

 

وكانت رجاء الجداوي نقلت إلى مستشفى العزل في أول أيام عيد الفطر المبارك، الموافق 24 مايو الماضي، وقام الطاقم الطبي بنقلها إلى العناية المركزة منذ أيام.

 

وذكرت الجداوي في تسجيل صوتي، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت فيه منهكة منذ أيام، أن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية - رغم قصر نفسها الآن – تتحسن إلى الأفضل.

 

وتابعت: "أنا بخير وأتحسن وإن كان ببطء، لكن نفسي أصبح قصيرا، الحمد لله على كل شيء"، مُطالبة الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومشيدة بدور الدولة في تخطي أزمة كورونا.

 

 

ورجاء الجداوي هي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وعرفت طريق الفن في آواخر الخمسينيات، وفي بداية سبعينيات القرن العشرين تزوجت بحارس مرمى نادي الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأسبق حسن مختار وأنجبت ابنة وحيدة وهي أميرة التي لا تعمل بالمجال الفني، وشاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان"، بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان