رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد حسن وزينب.. قصة «فيديو الوفاة» الذي فجّر قنبلة غضب ضدهما

أحمد حسن وزينب.. قصة «فيديو الوفاة» الذي فجّر قنبلة غضب ضدهما

ميديا

احمد حسن وزينب

أثارا استياء السوشيال ميديا

أحمد حسن وزينب.. قصة «فيديو الوفاة» الذي فجّر قنبلة غضب ضدهما

كرمة أيمن 04 يونيو 2020 19:09

من جديد، عاد البلوجر أحمد حسن وزوجته زينب لإثارة الجدل، ليفجر الجمهور ضدهما موجة من الغضب عبر السوشيال ميديا، متهمين إياهما بالمتاجرة واستغلال الموت.

 

جاء هذا الجهوم الشديد، بعد نشر البلوجر أحمد حسن، مقطع فيديو مع زوجته عقب وفاة والدها وهي منهارة حزنًا على فقدانه وخاصة أنها فقدت جنينيها التوأم بسبب الحزن. 

 

وخلال 17 دقيقة مدة الفيديو، ظهر أحمد حسن وهو يواسي زوجته متجولًا معها في المنزل، وهي لم تتوقف عن البكاء، ليتهمهما رواد المواقع التواصل الاجتماعي باستغلالهما للمواقف الحزينة في حياتهما لتحقيق الأرباح من خلال الفيديوهات. 

 

 

وانهالت التعليقات، وتصدر اسم البلوجر أحمد حسن، الأكثر بحثًا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ليدشن المغردون هشتاجًا باسمه، عبروا من خلاله عن استيائهم مما فعله مع زوجته. 

ومن هذه التغريدات: "هو المدعو احمد حسن ده معمول من ايه!! بيتاجر بفقدانه طفلين في حمل زوجته و بيتاجر بموت والدها!!".

"هو خلاص الحياة اصبحت عبارة عن جمع شير ومشاهدة عشان الفلوس!! الشخص ده مثل سيئ و خطير للكثير من صغار السن لمشاهدتهم الشهرة و جمع الفلوس بكل سهولة و المتاجرة بالحياة الاسرية و كل القيم". 

 


"بعد ما كنت خلاص ابتديت احبهم بجد ندمت اوي لأنهم لسه فيهم نفس العادة". 

"من كتر الحزن اللي كانت فيه البيبي التؤام اللي ف بطنها نزلوا وأحمد حسن كالعاده نزل فيديو لمراته وهي ف شده ضعفها انا مش عارفه نزله ليه مستني الناس يعطفو عليها بكلمتين".

"يعني انت بتشهر بيها ليه ، عشان تلم فيوز ولايكس كالعادة.. ما هو بردو دا مش حب يا ابني انت لو بتحب مراتك زي ما بتحاول تثبت لينا مش هتفكر تصورها فيديو وهي ف ظروفها دي عالاقل هتحاول تبقي جمبها لحد ما تعدي المحنه دي". 

 




 

 

 

 


 



 

أحمد حسن هو شاب عشريني، ولد عام 1996، وأطلق قناة على يوتيوب عام 2015، بهدف التربح، وتمكن بمشاركة صديقته زينب محمد التي أصبحت زوجته فيما بعد، من جمع مليوني متابع على "يوتيوب"، وازادت المشاهدات لديهم لـ251 مليون مشاهدة، ويحصد الزوجان من تلك القناة، والفيديوهات التي يستخدمون فيها الطفلة، ما بين 2600: 41900 دولار شهريًا.

 

مع زيادة نسبة المشاهدات على القناة، أعلن أحمد وزينب زواجها عام 2018، وجعلا من حياتهما اليومية مادة للربح، حيث ظهرا فى العديد من الفيديوهات وهما يشرحان تفاصيل حياتهما اليومية بعد الزواج، وبعد الحمل والإنجاب استغلا طفلتهما التي لم يتجاوز عمرها 7 أيام فى تحقيق مكاسب مادية.

 

وكان المجلس القومى للطفولة والأمومة استقبل عدة بلاغات وشكاوى بشأن الإساءة لطفلة حديثة الولادة، عبر الاتصال بخط نجدة الطفل 16000 وعلى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس، وذلك على إثر قيام أحمد حسن وزوجته زينب محمد، بتصوير فيديوهات عن حياتهما الشخصية مع مولودتهما الصغيرة ونشرها عبر حساباتهما، وتضمن أحد هذه الفيديوهات مشاهد من بكاء الطفلة، الأمر الذي تسبب في حالة استهجان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودفعهم إلى الإبلاغ عن الواقعة.

 

وعلى الفور تقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغ رسمي النائب العام، بشأن الواقعة، فاضطر الزوجان إلى السفر خارج البلاد، أعلنا اعتزالهما السيوشيال ميديا وموقع الفيديوهات يوتيوب، بعد حالة من الجدل أثيرت حولهما بسبب استغلالهما طفلتهما الصغيرة في الترويج لنفسيهما.

 

ونشر الثنائي فيديو عبر قناتهما الرسمية بعنوان "إحنا آسفين"، فى أغسطس 2019، ليعلنا أنهما اعتزلا السوشيال ميديا، ولن ينشرا مقاطع أخرى بعد ذلك، وقدم أحمد حسن الاعتذار لمتابعيه، قائلاً: "إحنا وصلنا لحالة نفسية سيئة وصعبة.. وبقينا مش قادرين".

وأضاف: "شكرًا ليكم ​جدًا.. وإحنا مش هنبقى موجودين تاني على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أي حاجة تاني.. سلام".

 

بعد ساعات من إعلان اعتزالهما، أطل علينا مرة أخرى معلنين تراجعهما عن قرار الإعتزال، وأكدا أن القرار صدر منهما لحظة انفعال بسبب شدة الانتقادات الموجه لهما والاتهامات بأنهما يتاجران بابنتهما الصغيرة والتربح من ورائها من خلال ظهورها في المقاطع المصورة التي يقوم الثنائي بنشرها.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان