رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. يسرا خارج السباق الرمضاني لعام 2021

لهذا السبب.. يسرا خارج السباق الرمضاني لعام 2021

ميديا

يسرا

لهذا السبب.. يسرا خارج السباق الرمضاني لعام 2021

أدهم المصري 03 يونيو 2020 15:09

علمت مصر العربية من أحد المصادر المقربة من الفنانة يسرا أنها خارج السباق الرمضاني لعام 2021، وذلك بعد تقديمها مسلسل "خيانة عهد" الذى قدمته خلال المارثون الرمضاني لعام 2020.

والسبب الحقيقي وراء خروج يسرا من السباق الرمضاني لعام 2021، هو أنها سوف تنشغل في فيلمها الجديد المقرر أن تجهز له خلال الفترة الحالية.

والعمل السنمائي الذى تعود به يسرا هو فيلم "خادم المقام" الذي تجسد خلاله شخصية سيدة تجلس في مقام أحد الأولياء الصالحين، وتتقرب إلى الزوار، وتدل أحد الشباب على فعل الخير.

مسلسل "خيانة عهد" عرض على قناة الحياة وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.
 

وعادت يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث كان آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان