رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محليا وعالميا.. البلاتوهات تفتح أبوابها للنجوم

محليا وعالميا.. البلاتوهات تفتح أبوابها للنجوم

ميديا

بلاتوهات التصوير تعود للعم رغم أنف كورونا

محليا وعالميا.. البلاتوهات تفتح أبوابها للنجوم

سارة القصاص 03 يونيو 2020 15:50

تزدهر بلاتوهات التصوير بالنجوم مرة أخرى، استعدادا  لتقديم عدد من الأفلام والمسلسلات الجديدة، بعد انتهاء موسم رمضان 2020.

 

أحمد حاتم  وهنا الزاهد

 

عاد النجمي أحمد حاتم وهنا الزاهد لتصوير فيلم "الغسالة"،  بعد توقف دام لمدة شهر تقريبا، واقترب الثنائي من انتهاء تصوير العمل.

 

و"الغسالة" بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأحمد فتحي، ومحمود حميدة، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سلام، وغيرهم من النجوم من إنتاج شركة سينرچي فيلمز وشركتي نيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وتأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، الفيلم من إنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع دولار فيلم، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

 

يذكر أن، الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد، تعاونا من قبل عام 2019 بطرح فيلم "قصة حب" وحقق نجاحاً في موسم عيد الحب وقت إطلاقه.

 

 

ماجدة زكي

 

وتستكمل الفنانة ماجدة زكي تصوير الجزء الثاني من قوت القلوب، في أواخر يونيو الحالي، على أن يتم الانتهاء من كل المشاهد في يوليو القادم.

 

وينتمي مسلسل "قوت القلوب" إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويدور في إطار كوميدي ويكتبه محمد الحناوى وتنتجه شركة سينرجي، ويشارك فى بطولته بجانب ماجدة زكى، كلا من الفنانين خالد زكى، محمد أنور، سهرالصايغ رانيا فريد شوقي، فراس سعيد، وعرض الجزء الأول قبل رمضان عبر قناة الحياة.

 

 

ماجد المصري

ومن المقرر أن يبدأ النجم ماجد المصري تصوير مسلسله الجديد الوجه الآخر، خلال الأسابيع القادمة، و

تدور أحداث مسلسل "الوجه الآخر" في إطار اجتماعي تشويقي، حول الصراع على المال بشكل معقد جدًا، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة.

 

 

توم كروز

 

يستعد النجم العالمي "توم كروز" لاستكمال تصوير أحدث أجزاء سلسلة أفلامه "مهمة مستحيلة 7" ، الذي توقف فور انتشار فيروس كورونا، وأشارت عدد من التقارير إلى أن  توم كروز قرر ببناء قرية مؤقتة ليصور فيها باقي أحداث العمل.

 

 

كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار 

 

يعود الفنان كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار  لتصوير مشاهدهم ضمن أحداث فيلم "موسى"، خلال الفترة القادمة .

 

 

وتدور أحداث فيلم "موسى" في إطار خيال علمي مليء بالإثارة والتشويق، ويتناول قصص أبطال خارقه للطبيعة، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، عمر الشناوي، أحمد حاتم، أحمد مالك، كاظم نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد العوضى وغيرهم، وإخراج بيتر ميمي. 

 

أبطال ابنه السفير 

 

ولعشاق الدراما التركية، يعود فريق عمل مسلسل ابنة السفير لاستكمال التصوير من بعد توقف بسبب أزمة كورونا، و من المقرر بدأ عرضه في 15 يونيو.

 

  المسلسل من بطولة  كل من "أنجين أكيوريك" الممثل المشهور بدور "عمر"، في مسلسل "العشق الأسود" في الوطن العربي، وكذلك الممثلة "نسليهان أتاغول"،  المعروفة بشخصية باسم نيهان في مسلسل "حب أعمى".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان